مرحبا بكم أعزائي القارئين أتمنى أن تكونوا بخير ❤أتمنى أن تتفاعلوا كثيراً من أجلي على الأقل كوني أتعب🙂
وشكرآ لكل من تابعني وأضاف رواياتي وقرأها ❤
تجاهلوا الأخطاء وأستمتعوا ❤
فوت وكومنت ياحلوين فأنا استحقه ❤
********
* کْم کْنِت تٌآئه وٌدٍربيَ مًوحشُ
* حًتٌى عٌلَمت بًأننِيَ .... أهّوٌاك...! *
_⚜️_
كان هناك صمت، صمت يحيط بالساكن الذي مازال غارق في النوم، فهو تعب بسبب الرحله من دايغو الى هنا.
ولكن هل الشخص يستطيع النوم وهناك منبه يخر فوق رأسه وكأنه أقسم على أنه لا يهدأ الأ والأخر يستيقض وأنا أقصد بالمنبه شخص کْ جيمين.
فهو بعد أن أكتفى من النوم يريد من الأخر أن يستيقض ويبدو أنه سيجعل تاي يندم على معرفته به، فهو والجحيم ينادي عليه بصوت عالي لا لا لا هو يصرخ بالمعنى الحرفي.
"تااي تاي هيا هيا أستيقظ" مبوز شفتاه مع تنهيده من الذي انقلب "ياا جيمين أرجوك لماذا، فقط أتركني أنام واللعنه أنا متعب" يكاد يبكي بعد أن فتح عيناه وينظر للأخر الذي نفى وصعد الى جانبه.
"لا وهيا أنظر لقد أتى أشعار لنا يقول أن من الممكن أن نتعلم هذه السنه في المستشفى!!" عقد من طار النعاس منه حاجبيه وأخذ الهاتف "ماذا؟ لماذا هكذا فجأه"
ضرب الأخر جبينه "أيها المكهرب اللعين الشعر هم سيجعلونا نختبر مادرسناه هناك وهذا يعني ليس هناك الكثير من الدراسه اللعينه" قال ذالك وهو يرفس بقدماه ويداه بعد أن تسطح جاعلآ من تاي يغمض عيناه وهو يقسم أنه اصاب بأرتجاج في العقل.
"هل سننجح ياترى؟" تسأل خرج من الذي أعتدل حسنآ أنا اعتقد جيمين محق بكونه مكهرب لان واللعنه شعره مجرد أن تنظر له وهو بشكله المبعثر ستنفجر.
وهذا ماحدث مع جيمين الذي صمت ما أن نظر له الأخر بحده كونه يعلم على ماذا يضحك، حمحم وأعتدل وأقترب منه " أجل سننجح بذالك فنحن درسنا كل هذه السنين ليس للعبث فأنا وأثق من أننا سننحج لاتقلق"
أبتسم له جاعلآ من تاي يبادله مع هز رأسه "هيا قم بالفعل الساعه الثامنه مساء وأنت نمت كثيراً" نظر له تاي وبعدها سحب الغطاء رغبتآ بالنوم ولكن كيف وجيمين هنا.
أنت تقرأ
حب دآيغو...
Random"تايكوك" Top: Jk "لماذا أّخِـتٌـارنِي؟، لماذا أّخِـتٌـارنِيّ من بين كل الناس كي يطِفـأنِي جـعلَنِي أشعر بأني مهـم لديه وفجأه لَم أعد شُيَء بآلنِسبه لَه ٠٠٠٠ " هّذِا مؤلَمً.... هّذِا مؤلَمً بًآلَفعلَ ضنِنِتٌهّ لَنِ يَکْوٌنِ کْذِآلَکْ. أنِهّ مؤلَمً "