مرحبا أعزائي القارئين كيف حالكم أتمنى أن تكونو بخير
أذا لندخل في صلب الموضوع حسنآ وأتمنى أن تنصتو جيدآ هناك ما أريد الأجابه عليه من قبلكم......
أولاً:- لقد طلبت منكم في البارت العاشر من رواية حب دايغو، أن تقولوا لي عن الروايه التي تريدون أعيد كتابتها ولكن لم تجيبو على ماذا تريدون وهذه شيء جعلني بحيره من أمري هل هو سؤ الأختيار صعب أم ماذا لكي لا تختارو، وحقآ أن كان هناك صعوبه دعوني أختار لكم.
ثانيآ:- انا عندماطلبت منكم ذالك لكوني ضننت أنها ستكون شيء ببالكم لذلك جعلت الأختيار لكم فأنا سأبدأ بكتابتها ونشرها مع حب دايغو « أي سيكون بارت لروايه التي طلبتموها وبارت للروايه حب دايغو» اذا لم تجدو بعد لقد وجدت بعض الخيارات الجميله التي ربما تساعدكم وهي المكتوبه أدناه 👇..
١-السهد المدنف
٢-انا الجندي
٣-عهد بالبقاء
٤-عازف الكمان
٥-أغنيه الأيمان
٦-المحقق جيون
يمكنكم الأختيار منهم
ثالثآ:-وهو الأمر الذي يخصني أنا حقآ لم أرد التطرق عليه والتكلم ولكن فقط هناك مايشغلني وهو تفاعلكم على رواية حب دايغو لا أقصد من ناحية التصويت لا بالعكس الكثير يصوت وأنا حقآ شاكره لذالك ولكن أنا أتكلم عن التعاليق لماذا لا أجد أي تعليق هل الروايه تعاني من شي او هناك خطأ بها او في السرد؟ حقآ أن كان هناك قولوا وهذا بالعكس يفرحني كونكم نبهتموني على شيء أنا لم أدركه ولذللك أتمنى أن تفرحوني بتعاليقكم .
اذا أعزائي القرار بيدكم أن كنتم ستختارون من التي طرحتها او أنتم تختارون!
وحقآ شكراً لكل واحده بكم على التصويت والمتابعه وهذا حقآ فرحني وأسعدني
أتمنى أن تفرحوني بتعاليقكم ليس لأجل شيء فقك لأجل تعبي
اذا الخيار لكم فماذا ستختارون وأي واحده ستختارون سينزل الفصل بسرعه كونه جاهز فقد أختارو الروايه
وأكرر شكري لكل من تابعني وصوت وقرأ رواياتي شكراً جزيلا لك
اطلعوا على أنستغرامي Lamillall 488
سأنشر به بعض المقتبسات من الذي سيحصل في رواية حب دايغو وغيرها من الروايات وستسطيعون التخمين أن جعلتم محقق كون يخرج منكم لطيفاتي 😉الى اللقاء
أحبكم كثيراً ❤
أنت تقرأ
حب دآيغو...
Diversos"تايكوك" Top: Jk "لماذا أّخِـتٌـارنِي؟، لماذا أّخِـتٌـارنِيّ من بين كل الناس كي يطِفـأنِي جـعلَنِي أشعر بأني مهـم لديه وفجأه لَم أعد شُيَء بآلنِسبه لَه ٠٠٠٠ " هّذِا مؤلَمً.... هّذِا مؤلَمً بًآلَفعلَ ضنِنِتٌهّ لَنِ يَکْوٌنِ کْذِآلَکْ. أنِهّ مؤلَمً "