chapter 3

251 22 7
                                    

مرحبا بكم أعزائي القارئين أتمنى أن تكونوا بخير ❤

ومرحبا باالذين أتوا جديد اتمنى أن أرى تفاعلكم ❤

قراءه ممتعه لكم وأستمتعوا وتجاهلوا الأخطاء ❤
فوت وكومنت ياحلوين ❤

********

jimin pov

كنت أتحدث لتاي عن صاحب الخصلات الثلجيه
وكيف هو مثير وماهي المعلومات التي أعلمها عنه فهو رأئع بحق.

ولكن ماجعلني أنظر له بصدمه وبقلب خافق هو سؤاله الذي قاله "هل أنت تحب السيد مين يونغي جيمين"

فا أنا لم أفكر هكذا او بالمعنى لم أضعه ببالي نهظت من استلقائي وما زلت بصدمه ونبضات قلبي لاتعد ولكن لماذا تعالت هكذا؟.

"مـ ماذا؟ ماذا تقصد واللعنه" تسائلت بشبه همس وتعاله في نهايته صوتي فأنا صدمت مما قاله أهو يعي ماقال.

"تاي ماذا تقول لماذا تفكر هكذا؟ او بالأحرى مالذي جعلك تفكر بهكذا شيء" تسألت وأردت السبب الذي جعله يظن بأني كذلك.

"لا أعلم فقط أنت بدوت وكأنك كنت بأنتظاره وكذلك لمعة عيناك وهناك أبتسامتك التي تتسع كلما ذكرت شيء عنه أنت لم ترى حالك وأنت تصفه ياهذا"

اجابني بما جعلني ابتلع وأفكر للحظات ولكن نفيت بسرعه فهو من المحال أن يكون ذلك صحيح.

كيف يعني أحبه واللعنه، أنا قلت ذلك كون السيد مين يأتي بين فتره وأخرى لكي يقضي الوقت هنا ومن خلال ذلك أنا أعجبت بشخصيته.

وهذا لا يعني أني احبه أليس كذلك؟ وهو سيأتي غدآ علمت ذلك لكونه يرسل أشخاص لتنضيف المنزل.

ولصدفة القدر أن المنزل الذي يسكنه نحن نعلم من كان أصحابه أو علي القول تاي من يعرفه كل المعرفه.

ولكن تاي لم يعد يهتم به اوهو من قرر أن لا يذكره، وقد ساعده بذلك عندما سمع بكونه سكن به أحدهم.

أعادني من شرودي وأفكاري التى أنجرفت بها فرقعه أصابع تاي أمامي يبدو أني سرحت
كثيراً.

"تاي هذا مستحيل تعلم بذلك وأيضآ انا لا أفكر هكذا أنا فقط قلت أنه جميل ومثير مع شخصيتة التى تجذب لذلك وصفته"

أجبته ولا أعلم لماذا مرتبك فما قلته صحيح
وكذلك السيد مين لا يعرفني، ولا يسكن هنا
لذلك لاداعي لكل هذا اه اللعنه لا اعلم بماذا
اتكلم.

end pov

اما تاي الذي ينظر له والى حركاته فهو بات يعلم بأن الأخر يحاول الأنكار وردع مشاعره
التي بدأت من الأعجاب.

حب دآيغو... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن