єρ 1 (ѕєнυи+кαι+g∂) - ρяσf (1/2) -🔞-

3.3K 101 82
                                    

"هل سمعتم عن البروفيسور الذي سيدرسنا هذا العام بدلاً عن البروفيسور بيون؟"

"يقال أنه صارمٌ جداً وفعلياً جعل العديدين يرسبون في مواده بسبب عدم تهذيبهم فقط"

"سمعتُ أيضاً أنه غامضٌ جداً ولا أحد يعلم عن حياته شيئاً.. لا علاقاته ولا أي شيءٍ يخصه"

كان الطلاب يتحدثون معاً عن بروفيسور جديد أتى من الخارج بديلاً عن البروفيسور اللطيف المفضل لهم "بيون بيكهيون"، بينما سيهون وكاي فقط يجلسان ويتحدثان معاً بلا اهتمام.

نعم، هما لَيسا من النوع الذي يهتم كثيراً بهذا النوع من الثرثرة، فلطالما كانت لهم طرقهم الخاصة في التعامل مع أساتذة الجامعة!

كاي : هل تعتقد أنه سيكون كبيراً في السن؟

سيهون ضحك : أتمنى ألا يكون كذلك.. سأضطر للتعامل مع عجوز لمدة عامٍ كامل.

كاي : انتابني الفصول حياله.. أريده أن يأتي سريعاً فأنا سأكون مستاءًا جداً إن كان غير مناسب..

سيهون : معك حق، فلماذا يستبدلون البروفيسور بيون بشخصٍ آخر ليسس في ذات المستوى؟

حل الصمت على المكان خلال لحظات والسبب كان دخول ذلك البروفيسور اللذين كانوا يتحدثون عنه.. والذي أصاب الجميع بالذهول، بينما البعض الآخر لم يصدموا كثيراً كونهم سمعوا عنه مسبقاً ورأوا صوراً له.

 والذي أصاب الجميع بالذهول، بينما البعض الآخر لم يصدموا كثيراً كونهم سمعوا عنه مسبقاً ورأوا صوراً له

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سيهون وكاي نظرا لبعضهما بتفاجؤ قبل أن ترتسم ابتسامة جانبية خافتة على محياهما.

جي : مرحباً جميعاً، معكم البروفيسور كوون جي يونغ.. وسأكون معكم هذا العام بديلاً عن البروفيسور بيون والذي اضطر للأسف للسفر لفترة من الوقت.
لهذا.. -وضع كفيه على المكتب أمامه ناطقاً بجدية- أتمنى أن يكون عاماً لطيفاً ولا تسببوا المتاعب، فأنا لا أريد أن ألتقيكم مجدداً العام المقبل في ذات الفرقة.

صمت جميع الطلاب لينطق جي يونغ : كلامي واضح يا شباب صحيح؟

حسناً ربما وقعت عينيه على سيهون وكاي بالرغم من توجيهه للكلام للجميع وليس لهما فقط ليجيبه الجميع "أجل بروفيسور" ليبتسم بشكلٍ جذاب وينطق "يمكننا الآن البدء بشكلٍ صحيح".

-12- g-∂яαgσи σиє ѕнσтѕ -🔞-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن