єρ 1 (¢нαиуєσℓ+ѕєнυи+кαι+g∂) - ρяσf (2/2) -🔞-

2.2K 64 92
                                    

كان جي يونغ يتجهز من أجل الذهاب لجحيمه.. أقصد لمحاضرته والتي سيكون مجبراً فيها على لقاء الشابان..

ليصله اتصال مفاجئ من تشانيول ليرد عليه : مرحباً لوي..

تشان : مرحباً جي، أين اختفيت؟ قلقتُ عليك كثيراً..

جي : أوه.. أنا أعتذر على رحيلي فجأة في ذلك الوقت.. لكن.. كان هناك شيءٌ طارئ ولم أتمكن من إخبارك قبلها..

تشان : لا بأس.. سررتُ أنك على ما يرام، يمكننا أن نلتقي لاحقاً لا بأس.

جي : نعم بالتأكيد.. أوه أعتذر يول علي الذهاب الآن لدي محاضرة.

تشان : بالتأكيد بروفيسور كوون.

نطق بذلك ليضحك جي يونغ بخفة.. يمكنه معرفة أنه كان يغمز له حتى بدون أن يراه.

أنهيا الاتصال ليزفر جي يونغ، ليس من عادته أن يخفي عن تشانيول ولكن.. هو لن يخبره بالتأكيد أنه تعرض للتحرش من قبل طالبيه في حين كان ينتظره حتى يمارسا الجنس معاً صحيح؟

نعم كانا شريكان جنسيان لوقتٍ طويل.
ليسَ وكأنهما لا يقومان بذلك مع أشخاص آخرين ولكن.. ليس هو على الأقل، كما أنه يشعر بالإحراج من بعض الأمور بخلاف تشانيول بالتأكيد.

أخذ نفساً عميقاً وخرج من مكتبه متجهاً لتلك القاعة ليدخل ويحيي الطلاب، محاولاً السيطرة على نفسه في تلك الأثناء.

سيهون وكاي يجلسان في المقدمة يجعلانه يتوتر بتلك الطريقة أكثر من أي وقتٍ مضى.

كل ما فكر فيه في تلك اللحظة هو "لماذا يستمران بذلك؟"

بدأ بالشرح متجنباً نظراتهما قدر الإمكان، لكن كان من الصعب ذلك.. وخاصةً حين بدآ بالتجاوب معه وطرح الأسئلة عليه.

_
_

انتهت المحاضرة وبدأ الطلاب بالخروج بينما هو يمكنه الشعور بنظرات سيهون وكاي تحرقانه بالفعل ليجمع أغراضه سريعاً ويعود لمكتبه.

لكن ما فاجأه هو وجود ظرفٍ على مكتبه ليتجه نحوه باستغراب يمسكه بين يديه ويرى المرسل.

لم يكن هناك اسم ولكن المؤكد هو أن المرسل إليه هو 'كوون جي يونغ'..

فتح جي يونغ الظرف ليوسع عينيه بتفاجؤ حين رأى محتواه، ليبتلع ريقه بصعوبة ويغلق الظرف سريعاً حين سمع طرق الباب.

جي يونغ حاول السيطرة على صوته لينطق بتردد : تفضل..

ابتسم سيهون وكاي لبعضهما ليفتحا الباب ويدخلا.

-12- g-∂яαgσи σиє ѕнσтѕ -🔞-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن