єρ 4 (тσρ+g∂) gтσρ - ℓσσк αт мє -🔞-

1.4K 36 97
                                    

كل عام وانتم بخييييير~~~ عيد سعييييد~ 🎉🎉🎉

طبعاً كان في واحدة من المتابعات الحلوات طلبت مني بارت للچيتوب وكدة بس للأسف مجتش فرصة إني أحدثه قبل رمضان وكدة سوو اعتبريها عيديتي لك يا الحلوة، مش بنساكم ولا بنسى طلباتكم طبعاً 😊🦋✨

VOTE + COMMENT.. ENJOOOY~~~!

__________________________________________

كان جي يونغ يُجهز نفسه من أجل الاحتفال مع رفاقه الجامعيين في النادي الليلي، ويمكن القول من تصرفاته تلك أنه كانَ شارداً جداً..

كما يبدو كئيباً بسبب قتاله مع توب قبل فترة، حيثُ نشبَ بينهم جدالٌ ضخم سابقاً لبعض الأسباب التافهة.. أو ربما التافهة في نظر جي يونغ وأصبحت جدية لاحقاً.

'لماذا على توب أن يخلق مشكلة ضخمة بسبب ما يرتديه عند تواجده بالخارج أو مع مجموعة من الأشخاص؟' هذا كانَ رأي جي يونغ حينَ أخبره توب أن يتوقف عن ارتداء ملابس معينة عندَ وجوده في الخارج.

# FLASHBACK - 3 DAYS AGO #

جي : تابي.. -تبدلت تعابيره حينَ وجدَ توب لا يبادله ذات الابتسامة ويبدو جدياً للغاية ليقطب حاجبيه باستغراب- ما الخطب؟ لماذا أنتَ هادئ جداً؟

تنهد توب محاولاً السيطرة على صوته كي لا يبدو وكأنه يتشاجر معه "جي يونغ.. متى ستتوقف عن ارتداء تلكَ الملابس الفاضحة؟" فهو يعلم أن الأصغر سيتذمر على أي شيء ويجعله كارثة!

جي : عذراً؟ فاضحة؟ ما الذي تعنيه بفاضحة سيد توب؟ تقولُ أنني أرتدي مثلَ راقصي التعري أو العهرة مثلاً؟

نزعَ توب نظارته ليمسح بين حاجبيه بسبب أسلوب الأصغر الجنوني!

هو لم يقل أي شيء فعلياً لينفجر الأصغر بتلكَ الطريقة.. ويبدو أنه لا ينوي التوقف بالفعل.

توب : جي يونغ أنا لم أقل أي شيءٍ من هذا، قلتُ أن ما ترتديه غير لائق بالفعل.

جي : إذاً وضح لي كيفَ هو غير لائق؟ -صمتَ للحظات- فهمت.. أنتَ لستَ واثقاً في صحيح؟ اعترف!!

توب أعادَ رأسه للخلف قبلَ أن ينفي برأسه ويُخرِج علبة سجائرة ليضع السيجارة بفمه وقبلَ أن يشعلها قام جي يونغ بسحبها من بين أصابعه وإلقاءها بعيداً، كما فعلَ المثل بالقداحة.

تنهد توب لينظر نحوه : ما الذي تُريدهُ جي يونغ؟

جي : أريدُ أن أعرف الحقيقة توب!

-12- g-∂яαgσи σиє ѕнσтѕ -🔞-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن