part 5

33 5 1
                                    

  قرر  الجنود اعتقالها  يوماً  ما لابد ان امها زرعت فيها فكره قتل نفسها ثم اكملت  وهي تنهض:إن انجيلا وهيونجين  يعرفان انك تحب ابنتهما لاكنهما رغم  كل هاذا الحب الذي يظهر في عينك لها لن يقبلا بزواجك منها  لاهما ولا جويو التي تعرف عاما بعد عام حقيقه امرها وتدرك جيدا ان مصيرها في هذا القتل من قبل هؤلاء الجنود  إن كانت تحبك لن تقبل ان تتركك تصير أرملا في اي لحظه  قلت:  انني اكثر من يعرف جويو  في هذه الدنيا  اكثر من ابويها نفسيهما  و اعرف منذ سنوات انها تحمل صفات المستذئبين لكني لا اري بذالك عبئ حديثك بشأن ذالك المسحوق غير صحيح لن تقتل الفتاه نفسها  ابدا إنها تحبني وتثق بي و انني س ادافع عنها حتي اخر نفس لي  ستعيش من اجلي حتي نموت بعد عمر طويل   وقتما يكتفي قلبانا من نبضهما في هذه الحياه  وتابعت متحديا و انا انهض : سأتزوج جويو  عندما تبلغ عامها الثامن عشر  مثلما عهدنا عن فتايتنا  ساتزوجها  مهما كانت هناك عواقب ذالك الامر  خرجت غاضبا  افكر فيما قالته امي  والعن في داخلي الناس و الذئاب و الجنود ثم وجدت نفسي اكمل مسيرتي الي داخل الغابه رغم تاخر الوقت وواتجه نحو من هيونجين في مراره لم اشعر بها من قبل حتي وصلت الي سياج المنزل الامامي  وعبرته متسللا فخرجت لي جويو  قبل ان اطرق نافذه غرفتها وقالت  ضاحكه انها صارت تعرف رائحتي انا الاخر لم استطيع الضحك وسالتها في اقتضاب :  هل امي مصدقه بشان ذالك السم الابيض  صمتت متفاجئه قبل انت تخرج قلاده عنقها وتقول  وهي تشير  الي قنينه صغيره معلقه بها وفي داخلها مسحوق ابيض : نعم يا كوك لن اتركهم يفعلوا بي  مافعلوه في اجدادي  .
مصدوما وقفت امام جويو احدق الي القنينه السم  الابيض المعلقه  علي صدرها دون ان انطق اي  كلمه  فتابعت باسمه  عندما وجدتني في تلك الحاله :لا تقلق يافتي لن اتناوله الاصرت علي يقين تام انه لا مفر  من الاعتقال  وهذا لن يحدث ما دمت  بجواري اليس كذالك؟ الن تحميني بفاسك مثلما تعدني دوما واصلت صمتي وصمتت هيا ايضا ثم اخرجت زفيرها وقالت بعد ما طال صمتنا:  سمعت ابي  يتحدث لأمي  عن طلبك الزواج مني  بعد اتمام  الثامنه عشر ورغم السعاده التي لم اشعر مثلها في حياتي عند سماعي  تلك الكلمات فإنها المره الاولي التي  يتمكن فيها الخوف مني الي ذالك الحد  وتابعت وهي تنظر في عيني : لقد عشت حياتي  اخاف من كل لحظه قادمه لطالما فكرت  في  ان الموت اهون بكثير  من العيش بهذه  الطريقه  ولاكن بقي شى جعلني اتمسك با الحياه  هو وجودك معي انني احبك واحب بقائك معي لاكن الي متي ستتحمل هاذا العبئ إنك ترى ابي و امي وما عاشاه  من ذل  وتعب  واهدار لحقوقهما نظير صمت اهل القريه عن امري لكنهما يبقيان ابي و امي في النهاية  و انت ماذنبك  في اكمال حياتك يتملكك الخوف مثلي ستسام عاجلا او اجلا و حتي إن حاولت إخفاء ذالك الشعور عني بكل طاقتك تريد تتزوجني؟؟ واذا  بعدها ننجب اطفالا قد يحملون صفات مني  يعيشون حياتهم مثلي يعيشوا في ذعر ورعب مع كل وقع اقدام تسمعها اذانهم  يعيشون في سجن  ابدي لا ينتهي ابدا امام الناس يؤمنون با التبؤه وباحتمال ظهور الشاهد من جديد الذي  س يحي المستذئبين  و البشر من جديد لا ياكوك اقسم انني احبك حبا لايستطيع احد بلوغه  لاكني عندما فكرت مليا في طلبك الزواج مني وجد انه اكبر ضرر اسببه لك ولن ارضي بذالك ابدا ما ضمت احبك  إن قتلي علي يد احدهم اتٍ اتٍ يا صديقي  بعد يوم بعد شهر بعد سنوات مصيري قادم لا محاله  فلا داعي  إذن لعيشنا احلامنا لن ياتي  من ورائها الا الحزن و البأس......
.......part 6

"آحًبًبًتٌ مستذئبًهّ!..  || J.JK★حيث تعيش القصص. اكتشف الآن