1-البدايه

149 4 0
                                    

في جورجيا حي فاك؛
استيقظت دفنه في الساعه5:00 على صوت هاتفها كالعادة لتذهب نحو الحمام (تغسل وجهها،تفرشي اسنانها، تضع المرطبات وبعض الكريمات) ثم تكمل الي المطبخ لتصنع قهوتها المفضلة وتذهب نحو الشرفة لتشربها بهدوء فهي عاشقه لهذا الوقت من يومها انه يمنحها طاقه الايجابيه، تبقى دفنه جالسه حتى طلوع الشمس ثم تقوم لتكمل يومها (ترتدي ملابسها،تضع القليل من مساحيق التجميل وترتدي بعض الاكسسوارات) لقد تجهزت بالكامل.

وما ان كانت دفنه تنظر لنفسها بالمرآة حتى سمعت صوت من خلفها

لارا بتثاؤب: صباح الخير
دفنه بفرح: صباح الخير يلا اجهزي بسرعه بدنا نروح
لارا: لسا في وقت
دفنه: شو؟ عن أي وقت بتحكي معك 15 دقيقه اذا ما جهزتي رح اروح لحالي
لارا: بس الساعة 6:11 ولسا ما شربت قهوتي
دفنه: انتي ما عليكي روحي البسي وانا بعملك القهوة

ما ان انتهت لارا حتى كانت قهوتها جاهزة اخذتها وذهبت لسيارة دفنه

في السيارة..

لارا: دفنه انا اليوم بخلص شغل بالعيادة وبروح ازور اهلي
دفنه: تمام بس كيف بدك تروحي
لارا: ما بعرف بدي احكي مع بابا واشوف
دفنه: تمام احكيلي شو بصير معك

وصلوا للعياده ودخلوا ولبسوا مأازرهم البيضاء، وراحت لارا تشوف الحيوانات وتطعميهم. اما دفنه راحت تفقد الحيوانات المريضة ومن بين المرضى قطه على وشك الولادة فراحت لتطمن عليها ما ان جاءت حتى كانت القطه تموء من شدة الالم فحصت تنفسها فكان بطيء ومتقطع ودقات القلب سريعة لكن خفيفة فحملتها بسرعه ونادت لارا بسرعه لتفتح لها غرفه العمليات الخاصة بالحيوانات اعطتها البنج وفتحت لها بطنها لتخرج أولادها للأسف كانت الام تحمل 7 قطط في بطنها لكن جميعهم توفوا عدا واحد ، امسكته دفنه ووضعته بين يديها وهي تنظر له بحزن ثم اخذت تفحصه لتجده بحاجه لعنايه شديده فوضعته بجانب امه واحضرت له جهاز خاص للتنفس ثم خيطت للقطه بطنها ووضعت لها المغذي وبقيت تحت عنايتها طوال اليوم حتى تحسنت قليلا وبدأت تأكل طعامها وترضع صغيرها.

بعد قليل وبعد ان اتصلت لارا بوالدها ..

انتهى🧡

رأيكم بالبارت ⭐

كيف احببتكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن