Part4

6 1 0
                                    

اذا اختفيت هل سوف تبحث عني؟🥀

.

.

.

قصر براون

بعد تلك ليله هو اصبح لا يتحدث مع اخوته بكثير حتى انه لم يعد يكون متعصب او متوحش ...

  فقط يظل يفكر باخاه كريس وهل يعقل بانه سوف ينساه او يخونه من اجلها ...

هاذا كل ما يجول براسه هو كريس وايضا ذكرى الذي لم ينساه  بعقله ...

لذلك هو يكره نساء  وايضا هو يعاملها بعنف من  حين رأىها لاول مره منذ ٤٠سنه لم يرى نساء او بشريه  ...

هو فقط يعيش حياته مع اخوته يمرحون وهكذا كان كريس هو من يهتم بامرهم ...
كريس لقد عوضهم عن حنان والديهم فحين حدثت تلك فاجعه هم كانا صغار جدا مما سبب لهم صدمه كبيره لكن بفضل كريس جعلهم ينسون رويدا رويدا ...
لذلك هم ممتنون لكريس لانه يكون بمثابه الاب لهم ليس فقط اخاهم الاكبر ...

كان يفكر كيف حياتهم قبل ذلك وكيف اصبحت بعد ان دخلت الى منزل
لكن قطع ذلك تفكير دخول اخيه بشكل مبعثر وايضا قلق...

نظره له فهو يريد معرفه ماذا حدث ظن بان شي حدث لكريس لكن
هناك امر اخر  فرانسو  بقلق وهو يقترب منه ...
ماذا لماذا انت هكذا تحدث ....

فيجو متوتر لا يعرف كيف يبدا حديث لكنه تشجع ...
اخي لقد هجموا علينا وهم الان محيطون بالمنزل ...

فيجو يكره قتال لان يوجد دماء ولا بد من وجود مفقودين اما الأعداء او اخوته ....

فرانسو  توقع ذلك لانهم بليله الامس كانوا يفعلون طقوس وايضا اجسادهم سوف تكون متعبه وهم سوف يستغلون ذلك الامر  اعاد يتحدث لاخيه بهدوء ...
حقا لقد علمت بان هاذا ليوم سوف ياتي ...

ثم صمت مجددا وعاد يسال ... لكن مهلا اين باقيه !

للمعلوميه ... حين يتحولون ذئاب يهلكون طاقتهم بفعل اي شي من ناحيه ضرب حائط او قتال او اي شي لذا حين يعيدون إلى بشر يصبح جسدهم مهلك  ...
وهم يفعلون ذلك بحبس انفسهم لكي لا يفترسون اي احد ...

مع قطرات المطر وجدت ملاكي ☔️⛈️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن