Part7

7 2 0
                                    

أسف لأني أجعلك تظن اني لا اهتم بينما أنا عالق تفكيري بك ...

.

.

.



هاهي اشعه شمس تعلن عن صباح يوم جديد يستيقظ جميع متاخرا  قليلا وايضا متعبون ومرهقون مما كانوا يفعلونه ليله بارحه لقد مرت مده من ان لعبا هكذا بحماس شديد هاهو يردف بصوت شبه خامل لانه مازال تحت تاثير نوم  ليردف هوب ... صباح الخير ...

ليردو الاخرين له ... لك ايضا ...

وهي كانت في مطبخ تعد طعام فلقد استيقظت باكر قليلا فهي متعوده جدا
ان تستيقظ هاذا وقت لاجل دراسه حتى لو كانت لم تنم جيدا لكن الان ليس لديها شيئا اخذت تضع صحون والاكلات التي انتهت منها لتصرخ قليلا لكي يستمعوا لها ... طعام جاهز هيا ...

لياتوا لها ويتفاجون مما صنعته لقد كان انيقا ولطيفا ايضا ...

لكن كالعاده ذلك روبيرتو ليس معهم لتردف هي ...
سوف اذهب واحضر ذلك متعجرف ...

وهما ابتسما على اسمه جديد متعجرف ...

فهي لا تهتم به لكن لا تريده ان يصاب ويعود لمص دمائها اصبح كابوساً لها ... وبقيه يتناولون طعامهم ويتحدثون عن ليله بارحه ...

في الاعلى حيث وصلت غرفته وتشجعت نفسها على طرق باب وحديث معه من اجل طعام لا اكثر لكن ما مفاجئها هو فتح باب من قبله لقد انصدمت قليلا
وتحدثت بتلعثم ... أ أنا  لقد أ  أتيت  لخبرك من اجل طعام فقط ...

اقفل باب واومى لها ليس من اجلها بل من اجل اخوته لكي لا ياتون  يزعجوه والان هو يسير وهي خلفه تسير بصمت ...

في الاسفل يتناولون طعام ومازالوا يتحدثون هو جاء وسحب كرسي مخصص له وجلس ليتناول طعام بهدوء ليردف له يون ... انت هل نمت جيدا ...

نظر له روبيرتو وتحدث ... اجل لقد نمت جيدا ...

ليقلب عيناه ويعيد حديث له ... لقد كنت اتالم بسببك روبيرتو اخبرتك ان تكون لطيفا ...

فليله بارحه حين جاء دور يون لقد تعثر الاخر من درج وهو يركض
والتوات قدماه لذلك هو لم ينم جيدا بسبب قدماه ...

مع قطرات المطر وجدت ملاكي ☔️⛈️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن