﴿هدفك هو لغزي﴾......Chapter 12

467 32 92
                                    

✿『 ﷽』✿

سُبحَانَ اللّه و بِحَمده
سُبْحَانَ اللّه العَظِيم

اللهم صلِّ و سلم و بارك على نبينا محمد
لا تنسوا الدعاء لإخواننا في فلسطين🇵🇸

قراءة ممتعة..~

⊱⋅ ────── ❴ • ✿ • ❵ ────── ⋅⊰

.
.
.


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



⊱━━━━⊰✾⊱━━━━⊰

~~~~~~~~~~~

-مقطوفة من مذكرة سكاراموش-الصفحة75-

لم أكد أنم تلك الليلة ، و انا لازلت اشعر بالانابيب التي تخترق جسدي رغم ان الدكتور قد خلعها مني بالفعل. احاول التركيز على المهمة التالية التي طُلبت منّي...بسبب انني ذو سمعة عالية في تنفيذ مهامي ، الاّ انني افتقر الى احترام العملاء لي..و افتقر الى احترامهم أنا الآخر ، بالنهاية العيش هنا كان مثل علاقة سامة أبدية ، بحيث كان الاستغلال و الأنانية... هما الغرضان الوحيدان الذي يمكنهما جعلك فردا من هذه المنظمة . اما انا...لم يكن هدفي واضحاً من البداية..مشاعري مختلطة...اذا سألتني ان اكون دقيقا فإنني أطمح لكي اري والدتي انني افضل مما كانت تعتقد .

أنا النذير رقم ستة ، من الفتوي الهاربنجرز ، المدعو ب"البلاديير" او سكاراموش على حسب ما يفضل الناس مناداتي به...لستُ مهتما.

أرى.. تلك الآلة الذكية و المطيعة المعروفة بالأبدية ، كيف تم احضارها الى هنا؟ انا اسمع عنها عن طريق الدكتور كل يوم تقريبا..على حسب كلامه ، فقط قامت تلك الآلة الذكية و المطيعة المعروفة بالأبدية بتطوير معظم تجاربه ، سرعة بديهتها لا يكاد هو الآخر بمُجاراتِها . هذا ما جعل مزاج الدكتور يتحسن في السنوات العشر الاخيرة ، او ربما اكثر بقليل...احساسي بالوقت قد ضاع على اي حال.

معاملة الدكتور لنا...لفئران تجاربه واضحة تماما ، ليس لديه فرق بين البشر و بين الأداة ، لا يبتغي منا سوى الصبر على تجاربه لتحقيق نجاحاته مهما كانت الطريقة ،
على العكس عندما نتحدث عن آلته الذكية و المطيعة المعروفة بالأبدية! ارى نفسي فضوليا بشأن معاملته لها...حسنا ، هو طبيب مهووس اليس كذلك؟

قَــلبٌ فَـــارِغ....[𝐖𝐚𝐧𝐝𝐞𝐫𝐞𝐫]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن