San
استيقظت على سرير احد الفنادق اخذت هاتفي الذي بجانبي لأنظر الى الوقت وماهي الا الساعه 3 فجراًكان الظلام دامس فلم تشرق الشمس بعد اردت النهوض ولكن تباً!!
هناك شيء يمنعني!! نظرت الى خصري.. إلا بفتاه عاريه..لا يغطي جسدها الا الفراش تحتضن خصري بينما هي نائمه ازحت يدها المقززه عني.. نعم المقززهصحيح انني مارست معها بالامس ولكن لم تكن بتلك
المتعه واي يكن هي فقط احد عاهرات هذا الفندق الذي غالبا ما اتردد اليه لاشبع رغبتي فقط ولكن دائما مايكون الأمر مملا..نهض من السرير اخذ قميصه الأبيض القى به على جسده بغير مبالاه تاركا ازراره مفتوحه ليسمح بظهور عضلاته المفتوله التي تعكس رجولته بدأ من عضلات صدره المنتفخه الى تقسيمات معدته.. ذهب الى الشرفه ليلتقط علبة السجائر ويضع سيجاره بين كرزتيه ليمتص السيجاره بكرزتيه الى ان تحترق ويطلق دخانها في الهواء سامحا للهواء ببعثرة شعره الاسود .
سان:*بغضب عاقدا حاجبيه*: اللعنة انها الساعه الثالثه الان تلك العاهره اظنها احبت ذلك كثيرا.. كان يفترض ان اكتب اليوم فصل اخر من روايتي ف الجميع يترقب اصدارها*يطفئ السيجاره*
wooyo
صباح يوم اخر ككل يوم
وويونق: ارجوك اعطني فرصه انت حتى لم ترى قدراتي بعد؟؟!!المدير: اي قدرات وانت حتى لا تملك شهادة جامعية او اي خبرات والان اخرج ولا اريد رؤية وجهك في شركتي مره اخرى!!
وويونق *بإنطفاء*: فرصه واحده فق...
المدير *بحنق*: الم اقول لك ان تنصرف شركتي ليست على استعداد لرعاية ايتام ..؟؟!!توسعت عينا وويونق على مصراعيهما حسنا هذا ليس خطأ انا حقا نشأت في دار للايتام ليس لان امي وابي قد توفيا..كنت اتمنى ذلك حقا
ولكن لأن امي كانت عاهره وفتاة ليل تمارس مع جميع الرجال لايهمها سوى المبلغ الذي يتم دفعه لها ولا اعلم من هو ابي ف احتمال ان كل رجل في هذه البلده هو ابي كبير..؟
لعهرها للجميع لذا منذ صغري وانا لقيط..
ولكن لا احد يعلم بهذه الحقيقه سوى سيدة الميتم الجميع يعتقد ان والداي توفيا في حادثة ما.
والشكر لسيدة الميتم لكنت اسميت الان باللقيط على كلٍ لقد اعتنت بي جيدا ولكن الحياه ليست بتلك السهوله..
خرجت من الميتم وانا خريج ثانوي فقد منحتني الدوله منزلا صغيرا.. حسنا ليس منزلا حقا ربما جحرا ولكن افضل من لا شيء
ومنذ ذلك اللحين وانا ابحث عن عمل يجني لي الكثير من المال غير العمل بدوام جزئي لانني بالفعل عملت بمختلف المجالات ل 3 سنوات وانا الان بعمر ال 23 واريد حقا عملا يكفي احتياجاتي اقلها لتوفير طعام لذيذ كاللحم؟!
وويونق بصوت مكسور: حسنا..خرج وويونق مطأطأ رأسه يائسا بائسا من حياته الوحيده والمُمِله وعدم مقدرته لتغطيته ابسط احتياجاته
قد كان صغيرا جيدا لمواجهة معاناه بهذا الحجم كان كل شيء يثقل كاهله..
وويونق فتى جميل بشعر بني وعينان عسليتان لا يستطع حتى حزنه اخفاء جمالهما جسمه ضئيل ومتعب من العبئ ملابسه كانت دائما عاديه بالنسبه للذين بعمره واهتمامهم بالموضه والملابس ..
اخذ يقود دراجته الهوائيه لا يعلم اين وجهته بينما يتأمل السماء..
وويونق : ااهههخخ ياله من يوم جميل لتمني الموت.. قبل تركيز عيناه على الطريق مرة اخرى دون ان يدرك ارتطم ب شيء صلب..
وقد وقع وويونق من على الدراجه تأذى على اثرها وويونق اطلق وويونق تأوه خفيف اثر سقوطه..
ف الدراجه اصبحت في جهه وويونق ملقى بجهةٍ
اخرى بينما هناك شخص بجانب دراجة وويونق؟؟! وعلى مايبدو ان الذي ارتطم به وويونق قد تأذى بشده؟؟!!..وويونق: كنت اتمنى الموت ليس ان تحل علي مصيبه..
ذهب وويونق لتفقد المصاب ف على مايبدو لم يتأذى وويونق بشدة سوى بعض الخدوش البسيطة اخذ يدعوا على ان لايكون تأذى بشده فهو حتى لا يستطيع تحمل تكاليف علاج نفسه.
Wooyoungنظرت الى الملقى على الارض وشعره الاسود يغطي سوداويته.. لا استطيع قراءة وجهه ولكن كان يصر على أسنانه بشده لا اعلم ان كان يتألم ام غاضب..
وويونق : معذرة سيدي يبدو انك تأذيت بشدة يجب علينا التوجه الى المشفى حالا ف على مايبدو انك لا تستطيع تحريك يدك اليمنىحاولت الامساك بيده الاخرى لأساعده على النهوض ولكن لم يسمح لي بذلك فقد دفع يدي بعنف ونهض من تلقاء نفسه ...
اللعنه!! انه رجل ضخم وعلى مايبدو لا اعتقد انه اقصر من 180سم لقد انتهى امري!!اخذت انفض بنطاله له من بعض الغبار اثر السقوط ها انا انفض قبل ان ينطق..
سان* بصوت خشن وهو ينظر الى عسليتي الذي امامه*: ليس تلك المنطقه.. هل تحاول جعلي انتصب بعد ان صدمتني الان؟؟!!
وويونق ابعدت يدي تلقائيا بعد سماعه : اسف كنت فقط احاول نفض الغبار عنك...
.
.
.
يتبع..
كومنت
وفوت
تفاعلكم يحمسني اكتب✨
ايش رايكم باول بارت من اول روايه اكمل؟؟
أنت تقرأ
الرِوائي | The Novelist ws
Fanficالرواية ماتناسب الجميع فيها تفاصيل صريحه ماتعجب البعض 18+ San - top Wooyo - bottom