Chapter 2

234 18 13
                                    

المستشفى
وويونق ينتظر خارج غرفة سان
الدكتور: سيد تشوي سان؟؟
سان: اجل
الدكتور *وهو يكتب له بعض التعليمات*: حسنا اصابتك ليست بليغه ولم تصاب بكسر فقط التواء بمعصمك سوف نضع بعض الشاش عليها والرجاء عدم تحريكها كثيرا .

سان *وهو يفكر بإبتسامه جانبيه* : الا يمكنك تجبيرها لي الن يجعل ذلك شفاؤها اسرع؟؟
الدكتور: حسنا لك ذلك ولكن لن تطول الجبيره فقط اسبوع وعندها تعال الى المشفى مره اخرى لإزالتها.

وويونق *وهو يمشي بتوتر بالممرات*: لما طال حديثهم هل اصابته بليغه؟ اتمنى ان لا يكون كذلك ف انا حقا لا استطيع تحمل تكاليف اي شيء..

لاحظ الدكتور عند خروجه من غرفة سان المتوتر امامه نادى عليه وسمح له بالدخول لغرفة سان
Wooyo

دخلت الغرفة  اغلقت الباب خلفي وها هو المصاب امامي عاري الصدر شعره لم يكن يغطي سوداويته هذه المره تمكنت من رؤية ملامحه الرجوليه والغاضبه..حسنا انا لا اعلم ما اسمه بعد.. ولكن يا إلهي؟؟!! ماتلك الجبيرة على يده اليمنى يبدو انه تأذى بشده!!
اتجه وويونق الى جانب سرير سان وعينه مليئه بالقلق والخوف..
لاحظ سان هذا واستغل ضعف موقفه
وويونق *انحنى90 درجه* : ا.. ا. انا حقا ا..اسف ياسيد لم..
سان *بملامح حاده وصوت مبحوح*: والان كيف ستعوضني عن هذا؟؟!
استقام وويونق من انحناءه وجلس بجانب سان : سوف افعل اي شيء تطلبه مني ولك.. لكن
انخفض صوت وويو لكن ليس المال انزل رأسه مع اخر كلمه..

مرر سان يده الاخرى الى خد وويونق.. مال رأس وويونق ليدي سان انزل يده لذقن وويونق ليرفعه بقوه وتتقابل سوداويته مع عسلية الذي امامه..
سان *باغواء* : لم اقل ان التعويض سيكون بالمال..
وويونق *وهو ينظر بتوتر للذي امامه*: ماذا اذا ياسيد؟!..
سان *وهو يدحرج عينيه*: اسمي تشوي سان سئمت من كلمة سيد هذه!
وويونق: ح..حسنا سان انا وويونق.. ماذا تريد مني اذا انا مستعد لتعويضك؟؟
سان *بينما يمسك بمؤخرة رقبة الذي امامه* ويشاهده وهو يتوتر
سان وهو يبتسم: وويونق اسم جميل كصاحبه..
  ابتلع وويونق ريقه ابعد سان يده واستند على سرير مره اخرى

سان:حسنا كما ترى الان يدي اليمنى مجبره ولا استطيع تحريكها ويالا سخرية القدر انا في الحقيقه كاتب روايات
وعلى وشك الانتهاء من كتابي لذا اريدك ان تكتبها عني..
وويونق *بتعجب* : لكني لست كاتب!!
سان *بابتسمه تظهر اسنانه* : يالك من ساذج جميل لم اقل ان عليك التأليف فقط ستكتب عني وانا اروي لك.. حتى موعد زوال الجبيره وسوف اعطيك 5 مليون وون...
اتسعت عينا وويونق عند سماعه للمبلغ المقدم من قبل سان فهذا المبلغ كافي واكثر لتلبية جميع احتياجاته!!
لاحظ سان دهشة وويونق وابتسم بسخريه للذي حاول اخفاءها بصعوبه
سان *وهو يرجع شعر للخلف*: لا اعتقد انك في موقف يسمح لك بالرفض انت مجبر على هذا وويونق

وويونق بخضوع: موافق..
.
.
.
كومنت
وفوت
تفاعلكم يحمسني اكتب
سؤال عن الروايه: تتوقعون ايش نوع الروايات اللي يكتبها سان؟..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 12, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الرِوائي | The Novelist wsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن