13_عتاب

666 77 171
                                    

لم تكن خيبة فقط، إنما كانت صفعة جعلتني أحذر للأبد 🖤".

أستمتعوا 🤍✨ ~~~~~~

بعّد أنتهاء الغداء الذي كان الصمت مسيطراً عليه عاد جيمين الى غرفته للدراسة قليلاً ،

وبعّد ساعه تقريباً سئم ! لذا ارتدى معطفهُ الخفيف ، ف البرد قد بانَ ب الأرجاء ! ،

« نادٍ لي يونغي ! »

تحدّث حال خروجه من المنزل وصادف احد الحرس ! ، اومىء لهُ الاخر وانتشل هاتفه يتصل برئيسه !

بضع دقائق وكان يونغي امام جيمين الذي كان واقفاً امام المسبح بـ أنتظاره! ، طوال وقوفه يفكر لولا البرد لغطس هنا !!

« سيد جيمين ؟ طلبتني ؟ »
بهدوء تقدم منهُ يونغي ! والأخر التفت اليه قائلاً

« الم تُخبرني إلا اخرج وحيداً ؟ »
تحدّث جيمين مبتسماً وهو يسير ناحية الجهة الأخرى بينما يونغي يتبعه

« نعم شكراً لك لانك ناديتني ! »
أجابه يونغي هو حقاً كاد لا يصدق ! هو نفسه الذي ضربه ب أول يوم فقط لأنه اخبره ألا يخرّج !

« اريد رؤية هذه الجهه وكم مساحتها ! »
تحدّث جيمين وهو لا زال يسير متعمقاً اكثر ! ، وكما اخبرهُ يونغي سابقاً هذه الجهه تختلف عن اليمنى!

فهي خالية من الأشجار ! لكن المروج الخضراء الواسعه امامهُ جذبته ! هناك بعض الأزهار أو الأشجار الصغيره ؏ الاطراف لكن حقاً أحب هذا المكان !

« هل يُمانع كيم لو استغللت هذه المساحة ؟ »
سأل جيمين وهو لا زال مندهشاً من المساحة الكبيره الشاسعه امامه ! لمَ كيم يجعلها من ممتلكاته  ؟ ، يونغي كان يعيد السؤال بعقله ؟ هل يمانع رئيسه ؟

« لا آعلم سيدي لكن لا اعتقد يمانع اذا كان انت ! ، ثم هل بأمكاني السؤال ماذا تريد ان تفعل ؟ »

« هذا سر سيد مين ! »
ضحك بخفه جيمين ثم استلقى ؏ الاعشاب الخضراء! ، لا يعلم هل كيم يهتم بها ؟ ام هي خضراء هكذا ؟ رغم برودة الطقس !

هو قد لاحظ الكثير من الاشجار لم تسقط اوراقها وكانت مقاومه الى الآن ! ؏ ما يبدو اختار الأشجار بعناية ،

« لمن ذلك النهر  ؟ هل من ممتلكاتنا .. اممم اقصد ممتلكات كيم ؟ »

سأل جيمين عند رؤية لنهر يفصل بين أراضيهم مع أرض اخرى كان يعيّ انها ليست لهم ! لكن النهر ؟

« لا النهر ممتلكات عائله اخرى ! »

« ماذا عن ازهار الكرز ؟ هل لدينا منها ؟ »

The narcissisticحيث تعيش القصص. اكتشف الآن