1-حياة تعيسه !

1.1K 82 142
                                    

"يسكُن الشِعر في حدائق عيناي
ف لولا عيناي لا شعر يكتبُ"



استمتعوا ✨🤍
.~~~~~~~~.

« أنيقُ كعادتك جيميناه »،

مَدّحتهُ جدتهُ حال نزولهُ بعدّ ارتداء زيهُ المدرسي ، كانت تبلغُ من العمرِ اثنى وسبعون عاماً ،

لكن لا يُبان ؏ ملامحها الكِبرّ ، عاشت ايام الرفاهية ب مراهقتها وشبابها ، انتكاستها الوحيدة هي وفاة طفلتها خلال الولادة !

« بالطبع انا أنيقُ دائماً جدتي ، لن تجدِ شخصاً ب مثاليتي »
نبس بردهُ المعروف ب الفعل لجدته الذي اعتادت ؏ شخصيتهُ! ،

« لدي حديثُ معك خلال المساء جيمين فضلاً لا تتأخر »

تجاهلت مدحهُ لذاته مما جعل يُحدق بها بِكفر لكنها بالفعل مُعتاده ؏ شخصيته هذه !

« لا تأمريني جدتي ؟ لا أحد يأمر بارك جيمين »

تحدّث بعبوس ثم ازال خصله من شعرهُ الذي يصل الى رقبتهُ ! ،
أسود ك الليل دون قمر يُنيره !

« لستُ آمرك صغيري المثالي أنا فقط أعطيك خبراً »

اجابته بـ ابتسامة صادقة هي بالفعل لم تأمره ! لانها تعلم مدى انقلاب شخصيته ان فعلت !

« حسناً انا ذاهبُ الان »

حدثها ولم يهتم ب سماع ردها حتى غادر منزله ! ، تجاهل السائق الذي فتح اليه الباب وذهب ناحية دراجتهُ ،

وضَع مفاتيحهُ ب مكانها وادار القفل ! ثم شغلها مُنطلقاً بالسرعة القصوى !

وهل يجرأ احد ؏ اخباره ان عليه ان يُبطأ ؟ مُحال الا اذا كان يُريد الأذيه لنفسه !

كان يتجهه حيث مدرستهُ الثانويه ، هو في سنته الاخيرة بالفعل ! او بالأحرى الأيام الاخيرة فقط فترة الإمتحانات النهائيه ويستطيع بعدها دخول الجامعة الذي تُعجبه !

كانت أكاديمية "فيليبس إكستر"  من أفضل المدارس الثانوية الخاصة  في أمريكا ، تميزت ب افضل التقييمات من حيث الأكاديميين والمواد ودرجة ثقافة الطلبة ! وتنوع الموارد !

وصَل ب وقتٍ قياسي بسبب قيادتهُ المتهوره نوعاً ما !

قام بترك الدراجة امام البوابه ! واعطى الحارس المفاتيح ليقوم بصِفهّا بشكل صحيح !

دخل كعادتهُ آلغير مُبالية! ، الفوضى الذي كانت سائدة انقشعت والهدوء حَل ! من يجرؤ ؏ ازعاجه ؟

The narcissisticحيث تعيش القصص. اكتشف الآن