10_العاصفه

661 87 155
                                    

لست انا من يدير وجهه كي لا يراك.. انا اضع عيني بعينيك ولا اراك.!

استمتعوا ✨🤍~~~~~

« لكنها ليست شخصيتك جيمين !!
انا اعلم ! انت فقط تُمثلها ! »

لحظات من الهدوء القاتل قد مَرت بينهم ! ، كان نامجون يُحدق به ب إتهام واضح والأخر ينظر اليه بصدمه !
وكأن الزمن تسارع ! وكل شيء حولهم توقف !

هذّه اللقطه منّ الدراما المبتذله حيث يقف البطل واقفاً يُحاول الأدراك وجميع من حوله يكون ضبابي ! عقّله يشرد بعيداً عن الواقع ! ونظراتهُ ما زالت مُعلقه ؏ والده !

« من آين جئت بهذا الهراء كيم ! هل خَرفت اخيراً ؟ »
استعاد وعيه ورسم تعابير اللامبالاه والسخريه ب احترافيه ؏ وجهه ! وقد هاجم والده الذي كان يُحدق به ب ملل من اجابته الذي كانت متوقعه !

« حقاً ؟ كنتُ مخدوعاً بك في بادىء الآمر ! وصدمتُ حقاً حال معرفتي لذلك ! ، ما الذي جعلك تفعل ذلك ؟ هل تتوق لتكون مكروها من قبل الجميع هكذا ؟ »

أجابه كيم وهو يعود الى مكانه يضع قدماً ؏ الاخرى ! ثمّ يبحث في جيب سترته عن سيجارة ليشعلها ! وكان جيمين يراقبه بغيظ كبير !

Flashback

« لن يُفيد معهُ شيئاً نامجون الا بموافقته هو لأنها ليست شخصيته الحقيقية وانما يقوم ب تمثيلها ! »

تحدّث هوسوك كلامه ونامجون هو الاخر لا يُصدق ما يسمعه !

« ماذا ؟ انت تكذب ! »
صرخ بغير تصديق نامجون لا يُعقل هذا ابداً !

« صدقني مع الوقت ستكشف ذلك ب ذاتك »
أردف هوبي وهو يُغلق التسجيلات !
اومىء له نامجون وكان عقله غائباً! لا يستوعب ما اخبرهُ ب الأخر ! ..

« كيف ذلك ! » لا زال نامجون يتمم بقهر ولم يستوعب ب الكامل لذا دنى منهُ هوسوك وهو يؤشّر ناحية الفيديو !

« انظر جيداً كيم وابقى عواطفك خارجاً ! انتبه لتحركاته وإيماءاته ! هو شرس لكن يتحرك جسده ب لا وعي عنه ! ، اول هجوم منهُ لك ! لم تردد ؟ لم يحاول ضربك فقط اراد أغاظتك ! أنّت تصرفت حسب كلام الجده ! لو قرأت تعابيره لوجدت انهُ مراهق وحيد ! ، تلألأ عيناه لثانية فقط عند رؤيتك اول مره ! حال انتهاء امتحاناته ! بكاءهُ الصامت الآن ! هل تظن ان الشخصيه النرجسيه ستفعل كُل ذلك ؟ انهُ يتقنها وللحق لولا انا طبيب نفسي لم اشك ولو للحظه انهُ يمثل اخبره ليدخل مجال التمثيل سيُبدع حتماً »

سخر هوسوك نهايه حديثه ! هو من مجرد فيديوهات بسيطه إستطاع معرفة شخصية جيمين الذي انغمس فيها الكثير ، منهم من آحبها ورأى فيها قوته ومنهم من بغضها وكرهه صاحبها ، الى اي مدى أتقن جيمين الشخصية! ، يُقال عندما تُمثل دور الشرير انت تتقنه تماماً عندما تحصل ؏ الكثير من الكارهين! اذا كان العكس فتمثيلك للشخصيه سيء !

The narcissisticحيث تعيش القصص. اكتشف الآن