2

3.8K 209 126
                                    

إلَهِي عَينَاك هِيَ كُل مَا أرغَب.







هُوَ حَتمًا لَا يَعلَم بالمُشكِله التِّي وَضَعَنِي بِها.

يَجلِس الجَمِيع عَلى تِلك المَائِدة يَنتَظِرُون ان تَقُوم الخَادِمه بِجَلبِ الطّعَام
أثنَاء إنتِظَارِهم ظَلّوا يَتَحَدّثُونَ عن أمُور لَم يَفهَمُها فلِيكس البَتّه
فَقَد كَانُوا يَتَحَدّثُون عَن الشّرَاكَات والعُقُود وهَذِه أمُور لَم يَفقَهُهَا ذلِك الصّغِير
فَقَط كَان يَنتَظِر الطّعَام بِهُدُوءٍ تَام.

صَمَت الجَمِيعُ فَجأه يَنظُرُون لفَتّى الذَهَب قَبل أن يقُول شَبِيهُ السِّنجَاب مَا كَان يَجُول دَاخِله.

"لم أرَكَ مُنذُ مُدّة لِيكسِي إفتَقَدُّتك بِشِده!"
تَوَجّهَت أنظَارُ الجَمِيع الى شَبِيه السّنجَاب
"ماذا؟لَقَد كَان صَدِيقِي فِي الثّانَوِيه"
"ولَم تقُم بإخبَارِي هان!رغمَ أنّك على مَعرِفه تامّه عَن ماارِيدُه!"
"لاتَلُمنِي هوانق لَم أرغَب بأن يتأذّى صَدِيقِي"
"لَيسَ و كَأنّنِي سَؤ..."
اصمَتَه جِيسُونق بِوَضعِ حَبة فَرَاوِله مُتّجِهًا إلى صَدِيقَه مُحتَضِنًا إياه.

"أعتَذِر لِيكسِي بِالنّيَابَةِ عَن صَدِيقُ زَوجِي إنّه سَيّء"

كَاد أن يتَحَدَث هوَانق فَهُوَ غَاضِب كَيفَ لِجيسُونق أن يُشَوِه سُمعَته أمَام شَبِيه المَلاك؟
لايُنكِر هوَانق أنّه سَيءُ التّعَامُل وأنّه لايُجِيد التّحَكُم بِمَشَاعِره لَكِنه لَن يُؤذِي شَخصٌ إعتَادَ قَلبُه عَلى حُبِه.

إستَوقَفَه سَمَاع قَهقَهَات مِن فَاهِ فَتَاه ظَل يتَأمّلُه الى حِين تَوَقَف عَن قَهقَهَاته والتَفّ عَليه صَنَعَ تَوَاصُل بَصَري مَعه جَاعِلًا مِن أشقَرِ الشّعرِ يرتَبِك .

وَصَل الطّعَام وبَدأو بِتَنَاوِله أثنَاءَ ذَلِك لَم يَتَوقّفُوا عَن الحَدِيث
و مِينهُو الذِي يَقُوم بِتَقبِيل زوجِه مِن حِين لآخَر جَاعلًا جَمِيع مَن علَى المَائده يَتظَاهَر بالتّقزُز مِن المَنظَر.
هوَانق كَان يُلقِي نَظرَة بَينَ الحِين والآخَر على فَتَاه .

انتَهَى الجَمِيع وهمُّوا بِالخُرُوج فَقَد قَامُوا بِالمَجيء لِمُنَاقَشَة هوَانق بِشأن عَمَلٍ مَا وقَد تحَدَّثُوا عَنه بِالفِعل.
إستَوقَفَهُم جِيسُونق الذِي رَكَض لإحتِضَان فلِيكس مُخبِرًا إيَاه بِأن يَتّخِذ مَنزِل هيُونجِين مَنزِلًا لَه وأن لَايَقلَق فَهيُونجِين لَن يُؤذِيه.

خَرَج الجَمِيع وبَقي الإثنَان مَعًا نَظَر فلِيكس الى التِلفَاز بَعدَ سمَاعِه لابِيه الذِي يَتَظَاهَر بِالبُكَاء يُخبِر الجَمِيع بأن إبنُه قَدِ أُختُطِف وأن مَن سيَجِده سَيَأخُذ مُكَافأه مَالِيّه.

HH:
ظَلَلْتُ أنظُر لِمَالِحه وكَيفَ تَحوّلَت مِن الإشمِئزَاز الى سَاخِره بَعدَ أن ذكَر وَالِدُه المُكَافأه المَالِيه.

إلَهِي كَيفَ لِي أن ابقَى هكَذَا دُون تَنَاوُلِه؟
إنّه جَمِيل لِلحَدّ الذِي يَجعَلُك تَرغَب بإشبَاعِه بِالقُبُلَات.

رَأيتُ بأنّه مَازَال يُحَملِق بالتِلفَاز لِذَا تَنَهدُت وَقُمتُ بإطفَائِه
كِدتُ أن أتَحدَث إلَا أنّه تَحَدَث

"هَل المُكَافَأه المَالِيّه سَبَبَ إختِطَافِك لِي؟إن كَان كَذَلِك فَ أنتَ فَقَط سَتَتَخيّل ذَلِك المَال هُوَ لَن يَصرُف مَالَه عَلى شَيءٍ كَهَذَا."

أنهَى مَاكَانَ يَقُولُه مُتّجِهًا الى الأعلى!
اعنِي لِمَا قَام بِالتّفكِير أنّنَي قُمتُ بأخذِه لأجلِ المَال!
الَا يَرَا بِالفِعلِ كَيفَ أنّ مَنزِلِي مَلِيء بِالخَدَم؟
تنَهَدتُ تَابِعًا لَه لَن أجعَله يُفَكِر أنّنِي أخَذْتُه لأجلِ المَال.






صعَد هيُونجِين خَلفَ فلِيكس بَحثَ عنه بِالرِوَاق وَلَم يَرَه
قَامَ بالإتِّجَاه إلى غُرفَتِه حَيثُ نَامَا مَعًا.

رآه يَقِف أمَام المِرآه يَنظُر لِمَحيَاه ذَهَب لِمُحَاصَرتِه
جَفَل فِلِيكس مِنه لَم يَستَطّع إستِعَاب مَايَحدُث حتّى أطبَق هيُونجِين شفتَاه يَتَلَذّذ بِشِفَاهِ ذَلِك المِسكِين.

فَصَلَ هيُونجِين القُبلَه وَاضعًا جَبِينُه عَلى جَبِين فِلِيكس.

"لَم أقُم بِإختِطَافِك لِأجلِ مَال وَالِدُك أنَا بِالفِعلِ أملِك مَالَم يَملِكُه وَالِدُك لَاتُفَكّر بِي بِهَذِه الطّرِيقَه"

أنهَى حَدِيثُه مُبتَعِدًا عن فِلِيكس هامًا بالخُرُوج تَارِكًا خَلفُه تِلكَ الكُتلَه الحَمرَاء

LF

ألَم يَكُن يَتَعَيّن عَلِيه إخبَارِي دُون تَقبِيلِي؟؟هَل هُوَ أحمَق لقَد قَام بِسرقَه قُبلَتِي الأولى!لابُد بأنّه قَد جُن جُنُونُه كَيف لَه أن يَقُومَ بُتَقبِيلِي؟
أعنِي لَقَد كَان يَستَطِيع إخبَاري أنّه لَم يَقُم بإختِطَافِي لأجلِ المَال!

ظَل يُتَمتِم ويتَحَرَك بِالغُرفَه بِعشوَائِيه غَير عَالِم بِمَن يَقِف خَلفَ البَاب مُبتَسِمًا لِمَا يَسمَعُه مُن تَمتَمَات تَخرُج مِن فَاه أشقَرِه الاحمَق كَيفَ لَه أن لَا يَعلَم سَبَبَ إختِطَاف هُوَانق لَه بَعدَ تِلك القُبله.














اعذروني ع البارتات القصيره بس عندي فاينلز ومابي اسحب على الفيك😭

You're mine!|HYUNLIXحيث تعيش القصص. اكتشف الآن