13|the end

1.9K 86 20
                                    

لِنَمضِي حَيَاتِنَا بِسَعَادَة إلّى الأبَد.








لَقَد مَرّت خَمسُ سَنوَاتٍ بِالفِعلِ مُنذُ زَوَاجِ السّيّد هوانق بِمَلَاكِه هوانق فليكس
يَتَشَاجَر الزّوجَانِ كَثِيرًا لَكنّهُمَا لايَستَطِيعَان البَقاء غَاضبِين طَوِيلًا فَلَا تَمُر سِوا دقَائِق على شِجَارِهم حتّى يُصبِحَان دَاخِل أحضَانِ بَعضِهم يُقّبّلَان بَعضَهُم مُعتَذِرِين علَى مَا بَدَر مِنهُم.



"هيّا ليكسي يَتَعَيّن علينَا الذّهاب الى مَنزِل مينهو وإلا غَضِبَ مِنّا"
"يوني إنتَظِر لِدَقَائِق فَقَط حَسنًا تبّقَى القَلِيل"

انتهّى فليكس اخِيرًا مُمسِكًا بِكَفّ هيونجين مُتّجِهين إلّى الخَارِج دَالفِين إلّى تِلكَ السّيّارَة السّودَاء قَامَ هيونجين بِفَتحِ بَاب مُدخِلًا فليكس وَاضِعًا حِزَامُ الأمَان مُقبِلًا فليكس بِقُبلَة سَرِيعَة.



وَصَل الزّوجَان إلى منزل مينهو انتَظرَا دَقِيقَه كَامِله حَتّى فُتِح البَابُ لَهُم
"لَقَد تَأّخرتُمَا المُتَأخّرِين لَن يَدخُلُوا!"
"سونقِي!هل سَتُبقِي صَدِيقُك بالخّارِج حَقًا؟"
تَحَدّث فليكس بِرِقَه جَاعِلًا حاجِبُ شَخصٍ مَا تَرتَفِع أمّا عن الشّخص الآخَر قَدّ تَنَهَد بِلُطف تَارِكًا مَجَال لِيَدخُلَا.



يَجلِسُ الجَمِيع حَولَ تِلكَ المَائِدَة المَلِيئه بِالطّعَام والمَشرُوبَات يَلعَبُون تَارَة ويتَشَاجَرون فِي التّارّةِ الأُخرَى حتّى أنّ ذَلِك المَنزِل لَم يَخلُوا مِن الصُرَاخِ والضّحِك توَقّفَ الجَمِيع عِندَمَا سأل فليكس مينهو عَن طَرِيقَة تّعَرُفِه على جيسونق.







"فِي الوَاقِع كُنتُ أنَا وهيونجين ذَاهِبِين لِلِقَاء عمّي ذَاتَ يَوم و صَادَفتُ جيسونق فِي مَنزِلِ عمّي لَقَد وَقعتِ فِي حُبّه مِن أوّلِ نَظَرة بَعدَ ذَلِك بَدَأت بإتّبَاعِه فِي كُل مَكَان قُمتُ بِصُنعِ الكَثِير مِن الإعتِرَافَاتِ لِأجلِه لكِنّه كَانَ يَرفُضُ جَمِيع مَشَاعِرِي  حتّى أتّى ذَلِكَ اليّوم الّذِي قُمتُ بِالسّفَر بِه لِأجلِ العَمَل بَقِيتِ فِي بانكوك لِاسبُوع
وعِندَمَا عُدّتُ ذَهَبتُ إلّى جيسونق و فَورَ رؤيَتِه لِي بَدَأ فِي ضَربِي والبُكَاء لَقَد ظَنّ بأنّنِي سَئِمتُ مِنه و تَوقّفتُ عَن حُبّه فَور سَمَاعِه لِتبرِيري قَامَ بِتَقبِيلي"

"سونقي لَطِيفٌ للِغَايّة إلهي ليتَنِي كُنتُ مُتَوَاجِد أثنَاء أوّل قُبلَة لَكُمَا"
أنهَى فليكس حَدِيثُه حَتى قَام مينهو بِتَقبيل جيسونق أمَامه مُخبِرًا إيّاه بأنّ كُل قُبلَه يُقَبّلُها جيسونق هِيَ ذَاتَ القُبلَة لا تَزَال مَشاعِرِي تِجَاهُه ذَاتُه لَم تَتَغَيّر.

ظَلّ جيسونق خَجُول من حَدِيث مينهو عَنه جَاعِلًا جَمِيع مَن حَولُه يَضحَكُون علّى لَطَافَتِه.

إنتَهى اليوم بِنوم الجَمِيع في منزِل مينهو كُل زَوج مُحتَضِنٌ زَوجَه.























اهلًا اهلًا
ماني راضيه عن بارت اليوم ابدًا لَكِن وِصِلنَا لِنهَاية الفّيك واخيرًا كم هُرِمنا😭
الواتباد مدري شفيه اليوم مره سيء

احس بكتب فيك ثاني وعندي افكار كثيره للفيك الجديد بس مااحس ان لي خلق له😭😭
بس بكتبه ويارب مااسبح عاد زي سحباتي لذا الفيك وأتمنى يكون احسن من ذا لان مره مو عاجبني ذا الفيك

اتمنى انبَسطتم بالفيك ادري ان البارتات قصيره وكنت مقصّره بالفيك مرره بس إنّي أنبَسطت معاكم جدًا

أشوفكم بفيك ثاني بإذن الله.😢

🎉 لقد انتهيت من قراءة You're mine!|HYUNLIX 🎉
You're mine!|HYUNLIXحيث تعيش القصص. اكتشف الآن