أخَاف خسَارَتك فلَا تَجعَلُنِي أخسَرُك.
سيوول "سيوول مول"
5:00pm"تشَه إلى متَى كُنتَ تَظُن بأنّك ستَختَفِي لِي فليكس!هل كُنتَ تَظُن بأنّنِي لَن أجِدُك؟"
التَفَت فليكس بِمُجَرّدِ سَمَاعِه لِصَوتٍ يكْرَهُه ويَخَافُ مِنه
"أهلًا بُنَي ألَم تَشتَاقَ لِوَالِدِك كَمَا أشتَاقَ لَك؟"
"م م مالّذِي تَفعَلُه هُ......"لَم يُكمِل فليكس حَدِيثُه حتّى بَدَأ بِالتّخَدُّر ولَم يَعُد يَعِي مَايَحدُث حَولُه.
منزل هوانق
6:00pm"هل جُنِنتم قُمتُ بِوَضعِكم لِحِراسَته وانتُم تَعُودُون الان دُونه؟إنّ تَوَاجُدُه بِهذَا المَنزِل أهمُّ مِن تَواجِدُكُم جَمِيعًا! إن لَم تَجِدُوه خِلَال 7 سَاعَات سأقُوم بِقَتلِكم!"
"مَالّذِي تَقصِدُه بِحَدِيثِك هوَانق!أينَ هُوَ ليكسي!!"
أردَفَ جيسونق حديثه ببُكَاء جَاعِلًا من حبِيبِه يَحتَضِنَه مُهَدِّئًا إيَاه.
لَقَد مَرَت سَاعتَان بِالفِعل وهُم يَقُومُون بِالبَحثِ عن أي شَيء يَدُّلُهم على مَكَان تَوَاجُدِ فليكس
اثنَاءِ عَمَلِهِم صَرَخ جونقان بأنه قَد عَلِم مَن قَامَ باخذِ فليكس
لَافًا جِهَازَه على الجَمِيع ليَرُوا مَن قَامَ بأخذِ صَغِير صَدِيقهم."عمِّي؟؟؟"
اردَف جيسونق بِصَدمَه لِمَا رآه فَهُوَ لَم يَتَوَقّع بأنّ والِد فليكس سَيَحِد إبنَه بِهَذِه السُرعهحسنًا هي لَيسَت سُرعَه فقَد بَقِيَ يَبحَث عَن إبنِه لِنصفِ سَنَه...
"تبًا تبًا تبًا!!!كَيفَ تَمكَّن بِأخذِ لِيكس منِّي ألَا يَعلَم مَاهِيَ عَوَاقِبُ أفعَالِه!"
صَرَخ هيونجين بِحدِيثه آخِذًا سُترَتُه مُتَّجِهًا إلى الخَارِج أصبَحَت رؤيَتُه ضَبَابِيّه كِل مَايرَاه الآن ويتَخَيَّله هُوَ مَلَاكه المَليِء بِالكَدَمَات والجَائِع
مَلَاكُه الصَّغِير كُل مَايجُول حَولُه الآن هوَ مَلَاكُه
هُوَ بِحقْ خَائِف وبِشَدّة أن يُصِيبَ مَلَاكِه سُوء فَهُوَ حقًا لَن يُسَامِح نَفسُه عَلى مَايحدُث لِصَغِيره وسَيَقُومَ بِقَتلِ جَمِيع مَن تَجرأ وقَام بِأذِّيّةِ صَغِيرِهقَبلَ وُصُول هيونجين الى السّيَاره قَام بانق بالإمسَاك بِه
"لاتَتَهَوّر هوانق!لن ولَن أسمَح لَكَ بِالذَّهَاب دُون أي خُطط!نَحنُ حتَى لا نَعلَم أينَ يَقُوم ذلِك الحَقِير بِاخفَاء فليكس!"
صرَخ بانق اثنَاء حدِيثه مِمَا جَعَل هيونجين يَتَوَقَف لِوهلَه مُدرِكًا مَاحولَه فَورَ إدرَاكِه الأمر احتَضَن جَسَد بانق بِقوه باكِيًا على تَخيُلَاتِه عن صَغِيره المسكِين الذِي لاحَولَ لَه ولا قوه
12:09am
"هل نَام؟"
هذَا كَان مينهو القَلِق على صدِيقُه فَهُوَ لَم يَرَاه هكَذا سِوا مَره وهِيَ عندَ وَفَاة وَالِدَتِه وهَذِه الاخرى خَوفِه من فُقْدَانِ فليكس مُؤكّدًا دَاخِلُه أن هوَانق حقًا حقًا وَاقِع لذَلِك الصّغِير."لَقَد قَامَ بِالبُكَاء حتّى نَام وأظُن بأنّنِي سأبقَى هُنَا قَلقِي عَلَيهِ يَزدَاد خَائِفٌ من إستِيقَاظِه مُتَذَكِرًا مَاحَدَث لفليكس ويَنهَار مُجَدَدًا."
"لَيسَ و كَأنّك ستَبقَى وَحدَك هُنَا هيونق جَمِيعُنَا سنَبقَى لِلإعتِنَاء به"غَابَة جوجي.
3:05am"لي فليكس ألَن تَستَيقِظ أيُهَا الأحمَق!أنت إجلِب دلوًا مَلِيء بِالمَاءِ البَارِد وأسكَبْهُ فَوقَه!"
شَهقَه تَلِيهَا سُعَال هِيَ كُل مَايُسمَع فِي هَذَا المَكَان الرَّدِيء.
"آيش كَيفَ حَالُك بُنَي لَقَد أطَلتَ النّوم وأنتَ تَعلَم كَم أكرَهُ ذَلِك أوَلَيس؟"
أنهى حَدِيثه المَليء بِالهُرَاء بِصَفعَه دَوَا صَوتُهَا فِي أرجَاء المَكَان
بَعد مَاقَام بِفِعلِه خَرَج مِن تِلك الغُرفَه المُهتَرِئه تَارِكًا ذَلِك الصَغِير مُتَجمّد ومُتَألِّم."FL"
أينَ أنتَ مَلَاذِي ألَم تستَطِع الوُصُول إلَي؟أنا حقًا لا أعلَم أينَ أكُون لَكن أعلَم بأنّك لَن تَترُكَنِي وَحدِي أنتَ تَعلَم أخَافُ النّومَ وَحدِي لِذا لَاتُطِل مَلَاذِي فأنَا وقَلبِي مُشتَاقَان لِإحتِضَانِك.
اهلًا اول شي آسفه جدًا جدًا ع التأخير والمماطله بالبارتات
ثانيًا آسفه ججددااا جججدداا ججدااا إن البارت قصير كذا
وادري اني مقصره مرهه بالفيك والبارتات
بس اعذروني والله مشغوله وعندي دراسه🥹
بإذن الله اذا لقيت وقت فاضي لي بعوضكم ببارت طويل انتظروني🥹احبكم جدًا💋
أنت تقرأ
You're mine!|HYUNLIX
Actionبعد ان انتشر خبر لزواج لي فليكس من رجل اعمال ما وفي يوم زفافه يتم اختطافه من شخص مستعِد لأن يقتُل أي شخص سيقوم بأخذ الفتى الذي احبه!