𝐌𝐘 𝐄𝐗 𝐇𝐔𝐒𝐁𝐀𝐍𝐃|16

27.4K 840 127
                                    

الفصل السادس عشر| ليله راس السنه.
_______

MY EX HUSBAND..

" أسعدوني بتعليقاتكم بيّن الفقرات "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" أسعدوني بتعليقاتكم بيّن الفقرات "

__________________________

لا تنسو تفاعلكم في التصويت من خلال ضغط على النجمة والكومنت قمراتي .

.

.

.
.
.
.

-سنرى طاقة العجوز اليوم.

تحدث بنبرة خبث.

-احسست بي احتضان جون لي من الخلف.

Jungkok:

لم احتمل و بدأت بتقبيل شفتيها و دفنت وجهي برقبتها و اشعر بأصابعها تتخلل بشعري زمجرت و بدأت بتقبيل جلد رقبتها و انا اضغط على رقبتها بخفه لترك علاماتي على جسدها الذي يهلكني ارغب بها بكل الاوقات لا اشعر انني امل منها كلما اراها كلما تزيد الرغبه بداخلي ارجعت راسها للوراء و أفسحت لي المكان برقبتها بشكل اكبر وضعت يدي على ظهرها و الصقتها بي و واخذت المس ظهرها.

ابعدت شعرها عن رقبتها و اكملت ما افعله بعدها شعرت بها تدفن وجهها برقبتي توقفت عن تقبيلها بإنتظار مالذي ستفعله شعرت بها تتردد لكن اخذ الامر منها ثواني حتى شعرت بشفتيها على رقبتي اغلقت عيني و احساس القشعريره اصابني شفتيها الساخنه و الرطبه على رقبتي شيئ جيد تركتها تفعل ما تريد اريد ان اجعلها جريئه كاجراتها ف ليلتنا الثانية ف منزل المزرعة.

شددها نحوي و جعلتها تتعمق بالامر اخذت بي فتح ازرار قميصها وبنطالها ونزعتهم حتى اصبحت بي ملابسة الداخلية امامي واخذت في فتح حمالة صدرها بفعل يدي التي تمسك بظهرها بعدها اخرجتها من جسدها و رميتها على الارض.

ارجعتها على الوراء قليلا و اخرجت راسها من رقبتي وضعت راسي ع كتفها  و بدأت بصنع علاماتي على رقبتها و سمعت انينها لا اعتقد انني اريد الابتعاد يدي لازالت تلمس ظهرها و احركها الى الاعلى و الاسفل و انا لازالت التهم رفبتها.

MY EX HUSBANDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن