الفصل 1
لم يدق الجرس بعد، ولا يستطيع الطلاب الذين يرتدون المعاطف البيضاء الانتظار حتى يتمكنوا من الهروب من المختبر وتوديع الفئران البيضاء المنتشرة على الطاولة.
انتهت تجربة اليوم على الحيوانات، وفجأة طلب الأستاذ من الجميع أن يحاولوا قتل فئران التجارب بأنفسهم، وبعد فترة من الفوضى، لم يمت الكثير من الفئران، ولكن صرخ الكثير من الطلاب، ومن لم يعرف ذلك ظن أن الفئران قد أصبحت الحيوانات المنوية.
كان طلاب الدراسات العليا تشيو رونغ ويوان شانغ يسجلون البيانات في المختبر المجاور، وتم القبض عليهم مؤقتًا من قبل الأستاذ لمساعدة طلابهم المبتدئين على التعامل مع الفوضى.
ضرب الرجلان ضربًا نظيفًا، وطارت الفئران غربًا في ثانية واحدة دون أن تعاني كثيرًا.
بعد التعامل مع الفأر في يده، سلم تشيو رونغ الفأر الملتوي العنق إلى أعضاء المجموعة ليحملوه، واستمر في المجموعة التالية للخدمة النهائية.
جاءت صرخة فجأة من الخلف، وطار ظل أبيض. في اللحظة التي استدار فيها تشيو رونغ، رفع يده ليمسك بدقة الفأر الأبيض الذي جاء عبر الهواء. كان هناك صوت "قرعة، قعقعة"، وزجاجة من اليود تم استهلاكها ولكن لم يتم وضعها مرة أخرى على الدرج مائلة من حافة الطاولة، هذه المرة لم يكن لدى تشيو رونغ وقت لالتقاطها، وتم رشها مع البني.
"أنا آسف يا كبير!"
رفع تشيو رونغ عينيه، واعتذر الطالبان اللذان استخدما الفأر الأبيض للتو لدفع بعضهما البعض وألقيا الفأر عن طريق الخطأ له في حالة من الذعر، وانحنوا لالتقاط شظايا الزجاج على الأرض.
"لا تتحركوا." أوقفهم تشيو رونغ. "كن حذرًا إذا جرحت يدك. اتركها هناك حتى أنظفها لاحقًا."
بإلقاء نظرة خاطفة على الفأر الأبيض الخائف في يده، أمسك تشيو رونغ بذيل الفأر بيده اليمنى ودفعه للأعلى والخلف.
الفأر لا يزال فاقدًا للوعي، والفأر قد رحل.
نظر الطلاب المحيطون إلى تشيو رونغ بإعجاب.
"تدرب مرتين أكثر وستجد الطريقة. الأيدي الأسرع ستوفر عليهم الألم ولا تضع عليهم أي ضغط نفسي. "قال تشيو رونغ بلطف. ونظر إلى الصبيين اللذين طردا الفئران للتو وقال:" كلهم حياة، فلا تمزح بشأنهم."
خفض الصبيان رؤوسهما واعتذرا مرة أخرى بحرج.
"لا بأس. في المرة القادمة، تذكر أن تعيد الدواء المستخدم إلى مكانه. ولحسن الحظ، هذه المرة مجرد يودوفور. إذا تم إسقاط أي كاشف خطير، فسوف يتسبب في حادث خطير."
أومأت مجموعة من الطلاب برؤوسهم مطيعة.
بعد التعامل مع الفئران التجريبية، رن الجرس مع انتهاء فترة الخروج من الفصل، عثر تشيو رونغ على ممسحة وقام بتنظيف الفوضى على الأرض.
عاد يوان شانغ، الذي ذهب لوضع الفئران في الثلاجة المجاورة، لمساعدته: "لديك مزاج جيد، أنت لست غاضبًا على الإطلاق."
لم يعلق تشيو رونغ ونهض ليغسل الممسحة.
"بعد إعادة جميع أدوات التنظيف إلى مكانها، عاد تشيو رونغ إلى الفصل الدراسي وأغلق الباب. وعندما رأى يوان شانغ أن جميع الطلاب الآخرين قد غادروا، جاء إلى جانب تشيو رونغ وهمس، "مرحبًا، لقد أثنى عليك العديد من زملائك في المدرسة سرًا. كم أنت وسيم."
عندما رأى يوان شانغ أن تشيو رونغ لم يرد على الإطلاق، تابع: "لا يزال هناك أشخاص يجرؤون على سؤالي عن حساب WeChat الخاص بك."
نظر تشيو رونغ إلى يوان شانغ بلا كلام: "من المستحيل بالنسبة لي اجتياز طلب الغريب."
ثم قال يوان شانغ بابتسامة: "أعلم، لذلك لم أعطها لها، وقلت أنك متزوج بالفعل."
لقد ذهل تشيو رونغ للحظة، ثم ظهرت ابتسامة على شفتيه: "حسنًا، شكرًا لك، نحن متزوجون بالفعل."
"لقد تم تسجيل بياناتي، فلنبدأ أولاً." قال تشيو رونغ أثناء النظر إلى ساعته.
امتد يوان شانغ وسأل: "لقد انتهيت من ذلك، هل تريد لعب كرة السلة؟"
"لا، يجب أن أذهب إلى السوبر ماركت اليوم." أجاب تشيو رونغ.
كان الطعام في المنزل قد انتهى، وكان الواقي الذكري الموجود في درج طاولة السرير في حاجة ماسة إلى التجديد، ولم يكن لديه الوقت للعب الكرة مع كلبه الوحيد.
خلع تشيو رونغ معطفه الأبيض القذر وأمسكه بيديه، وعاد إلى المختبر المجاور ليحصل على هاتفه الخلوي، وتبعه يوان شانغ وهمهم: "نعم، زميل الدراسة المتزوج تشيو هو أيضًا زوج منزل مؤهل اليوم."
"أنا سعيد بذلك." رفع تشيو رونغ حاجبيه.
تم بناء مبنى المختبر بكلية الطب حديثاً، وتم تشغيل التكييف المركزي، لذلك أصبح المبنى بارداً تماماً، وفقط عندما تصل إلى الردهة في الطابق الأول، يمكنك أن تشعر بالهواء الساخن يتدفق إلى الداخل.
تبع يوان شانغ تشيو رونغ، ولا يزال يحاول إقناعه بتعرق عرق الشباب في الشمس، لكن تشيو رونغ ظل غير متأثر.
تماسك الاثنان حتى وصلا إلى مدخل القاعة، فركض شاب وسيم يرتدي نظارة من ظل شجرة ليست ببعيدة.
كانت الشمس مشرقة في الخارج، وكانت خدود الصبي حمراء قليلاً من الحرارة، وأخرج المظروف من الكتاب على عجل، وسلمه إلى تشيو رونغ بكلتا يديه، وقال: "سيدي، رسالتك".
أنت تقرأ
Vampire Race and Werewolf Race Are Impossible
Paranormalتحدث الوفيات الغامضة بشكل متكرر في المدينة، ويصدر مركز التحكم أمرًا عاجلاً لمختلف المنظمات الخارقة للطبيعة للتحقيق في موظفيها الداخليين في أقرب وقت ممكن. عشيرة مصاصي الدماء: لا بد أن أشبال المستذئبين الصغار هم من فعلوا ذلك! عشيرة المستذئب: لا بد أن...