الفصل الثاني

36 6 0
                                    

"كان الظرف ذو اللون الأبيض القمري مطبوعًا بأنماط داكنة وله حواف ذهبية. وضع يوان شانغ رأسه وألقى نظرة فاحصة. حسنًا، لقد كان مختومًا بالورنيش.

 يلمع زيت الشمع الأحمر الداكن في الشمس، ولا بد أنه ممزوج برقائق الذهب.

 "انبعث العطر الخافت من الظرف البسيط والفاخر والدلالي. لم يستطع يوان شانغ إلا أن يتنهد: "أيها الصغير، اعترافك رسمي للغاية."

 "لا، ليس كذلك!" احمر خجلاً الصبي الصغير، ونظر إلى تشيو رونغ بلا حول ولا قوة، حريصًا على إثبات نفسه، "أيها الرئيس، لقد كنت مظلومًا!"

تشيو رونغ: "..."

 "لا تتنمر على الآخرين." دفع تشيو رونغ يوان شانغ الفضولي جانبًا وأوضح، "هذا هو طفل قريبي."

 "هذا لأن شخصًا ما طلب منه أن يرسل لك رسالة حب." قال يوان شانغ: "مثل هذه الرسالة رفيعة المستوى، إلى جانب الاعتراف، ماذا يمكن أن تكون؟"

رمش الطالب الصغير في تشيو رونغ بقلق، ورفع تشيو رونغ يده لإبعاد يوان شانغ بعيدًا: "ألا تلعب كرة السلة؟ اذهب بسرعة."

 عندما رأى أن الاثنين لديهما ما يقولانه، لوح يوان شانغ، الذي لم يتمكن من اللحاق بشريكه في لعبة الجولف، بيديه باستسلام وقرر العودة إلى المهجع لمواصلة كتابة أطروحته.قبل مغادرته، لم ينس ليقول ساخرًا: "إذا لم تسمح لي برؤيته، فلن أسمح لك برؤيته. سأعطيك إياه في المرة القادمة." يقدم مديرك التنفيذي شكوى.
ركله تشيو رونغ.

بعد إرسال يوان شانغ أخيرًا بعيدًا، الذي كان عازبًا وليس لديه ما يفعله، أخذ تشيو رونغ روان سيجيا إلى مكان آخر للتحدث.

"زعيم العشيرة، هذه رسالة من مركز التحكم في الكائنات الفضائية. يبدو ..." نظر روان سيجيا إلى تعبير تشيو رونغ وقال بحذر، "... يبدو أنها دعوة من عشيرة الدم. مركز التحكم في الكائنات الفضائية وطلب منا الرد في أسرع وقت ممكن."

"سقطت الشمس من خلال ظل الأشجار، وتمايلت، ومرر الضوء والظل المرقط من خلال عيون تشيو رونغ الداكنة. للحظة، بدت هذه العيون وكأنها تتحول إلى لون ذهبي دموي قاسي، ولم يستطع روان سيجيا إلا أن قشعريرة.

نية قتل قوية جدًا جدًا.

"عشيرة الدم؟" خفض تشيو رونغ عينيه، ونظر إلى الرسالة عالية الجودة في يده وسخر، "لا عجب أنها مبتذلة ومبالغ فيها."

 "تم تمزيق الظرف الثمين مثل الكلب. سحب تشيو رونغ ورقة الرسالة بالداخل وفتحها. كان السطر الأول يقرأ: عزيزي زعيم قبيلة الذئاب.

Vampire Race and Werewolf Race Are Impossibleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن