•1•

196 12 4
                                    


بہسہمہ آللهہ آلرحہمہآنہ آلرحہيہمہ

•••••••♡•••••••

صوت الأمطار صباحا بالنسبة للبعض مريحة و تحفزك على إكمال يومك، حسنا اظنني عكسهم فأنا انزعج بشدة و يذهب النوم الجميل مني بعيدا.

اليوم لدي مشروع لمادة الأحياء يجب أن أقدمه و أنا حتما لم احضره،  حسنا لست التلميذة المثالية على كل حال.

سأنزل لأعد الأفطار قبل استيقاظ أمي وأختي،  حتى وان لم اكن جيدة في الدراسة فانا على الأقل ابنة جيدة.

حضرت الفطائر بالمربى وهاهي ميليا تجر اقدامها في النهاية انها من النوع الذي يحب صوت الشتاء بعد كل شيء.

"صباح الخير ميلي هل نمت جيدا"

"ليس حقا بت أشاهد مسلسلي ولم أنم حتى الرابعة"

"انتي حقا مجنونة "

من الأفضل ان لاتسمعها امي و الا ستلقى عقابا عسيرا.

"صباح الخير فتياتي"

اخيرا إستيقظت امي اظنني ورثت حب النوم منها. 

"صباح الخير يا احلى أم"

عانقتها و انا اتغزل بها، انها افضل أم بالتأكيد.

"هيا يا فتيات افطرو كي اوصلكم لمدارسكم"

انا أرتاد ثانوية بينما ايلي ترتاد المتوسطة،   انها دودة كتب على عكسي،  حسنا لست غبية على كل حال.

انتهينا من الأفطار انا الأن في الطريق نحو المدرسة،  انا احب مدرستي بحق اصدقائي رائعون و كل شيء مثالي،  من غير درجاتي بالطبع.

"الى لقاء فتاتي اراكي مساءا .  و من فضلك لا اريد ان يأتيني اتصال من المدير حسنا"

امي مسكينة مهما ترجتني انا لا اوقف مقالبي و المشجارات انها طبيعتي المشاغبة. 

"حسنا انا عدك لن افعل شيئا اليوم"

"اليوم؟"

"لا حسنا طيلة اسبوع" 

لقد انتهت عقوبتي البارحة لم ارى اصدقائي نهاية الأسبوع الماضي لأني قمت بإغراق احدى الفتياة بالمياه ملونة. 

ترجلت من السيارة   متوجهة لألكس الذي لمحته من بعيد. احتضنته فور وصولي اليه.

"اهلا بالجميلة اشتقت لك" 

لا هو ليس حبيبي لكنه يحب تغزل بكل فتاة يلقاها.

|| Darker || حيث تعيش القصص. اكتشف الآن