•3•

66 7 2
                                    



•••••••••••♡•••••••••

اليوم اجازة وبالرغم من اني أمتلك مخططا بالذهاب لمنزل رون لندرس معا الا اني لا أمتلك اي طاقة مازال كابوس البارحة يطاردني والصور تعاد في رأسي.

اتجهت للأسفل بعد ان إستيقظت متأخرة، لم أجد امي علمت من ميليا انها خرجت لتتبضع.

ماحدث امام الأستاذ جيون محرج للغاية لما يجب ان يراني هو بالذات في أسوء حالاتي، وهذا ما يزيدني إكتئابا، لا أعلم إن كان سيخبر امي أو أي احد اتمنى انه من النوع الكتوم و حتى اللامبالي الأهم ان لا يخبر احدا.

ارتديت معطفي لأخرج وأتمشى، لطالما انا في المنزل الأفكار ستبقى تطاردني.

وبالبطبع من جمال حظي اول وجه رأيته عند خروجي من الباب كان جوش، ماذا يريد مني هاذا الآخر.

"صباح الخير ايم "

القى عليا التحية بإبتسامة مهتزة، هل هو خائف مثلا ؟ لما يبدو هاكذا ؟

"صباح الخير "

رددت عليه ببرود عفوي ،
انا حقا لست في مزاج لأجامل أحدا.

"هل انتي بخير تبدين شاحبة؟ "

"نعم انا على احسن ما يرام،  ما الذي احضرك ؟ هل هنالك شيء تريده ؟ "

"لا انا لا أريد شيئا جئت لأطمئن عليك، سمعت من رون انك ألغيتي زيارتها فإعتقدت انك مريضة"

لا أفهم كيف عرف عن موعدي مع رون، وانه الغي حتى اااه رون انا حتما سأقتلك.

غمغمت بين شاربي بإقتضاب،  حاولت تليين وجهي قليلا والرد بأدب.

"لا انا بخير لست في مزاج للدراسة هذا كل شيء "

لم أستطع إخفاء النبرة المتململة في صوتي، ادرت رأسي بطريقة غريزية عندما سمعت باب الجار يفتح.

انه الأستاذ جيون بحلته السوداء، يبدو كملك السوال،  ولكن النسخة الوسيمة.

" الا ماذا تنظرين ؟ "

اعدت نظري لجوش الذي أدار رأسه ليرى ما سرق تركيزي.

"انه الأستاذ جيون، اليس كذلك اهو جارك؟"

"نعم كما ترى "

" لما لم تخبرينا بذلك ؟ "

"لأني لم أكن أعلم بأنه جاري أيضا "

|| Darker || حيث تعيش القصص. اكتشف الآن