يركضان فوق المنازل معا والابتسامة تملأ اوجهم .
ايزوكو :ههههههههه هل هههه رايت ملامح هههه ايزاوا هههه انا حقا خائف
ان يعلم من نكون ستكون تلك نهايتنا .
باكوغو :لكن الأمر يستحق ذالك ههههه تمنت لو انه كان اول مايت موجود ستكمل الصورة به .
نظر ايزوكو الى باكوغو وانفجرا ضحك مرة اخرى كانت نظرة البطل تحت الارض لا تخرج من ذاكرتهم.
بعد عدة دقائق من الركض والقفز على المنازل حتى وصلا إلى أحد المنازل ودخلا من خلال احد الغرف.
ايزوكو بهمس:هل تتوقع أنها لا تزال مستيقظة
باكوغو بهمس:لا اظن ذالك فتلك العجوز تحب النوم كثير
شعر كل من ايزوكو وباكوغو بنيه قتل خلفهما . استدرا الى الخلف معا ليرا ميتسوكى "والده باكوغو" بهاله سوداء واعين حمراء تظهر نيه القتل
قالت ميتسوكى وهى تفرقع أصابعها
ميتسوكى :اخبرانى الان كيف تريدان ان تموتا .
تجمد كل من ايزوكو وباكوغو في مكانهما. بعد ان جمع ايزوكو شجاعته
ايزوكو :نحن اسفين خالة ميتسوكى لقد كنا عند احد اصدقائنا وأخذنا الوقت حتى لم نشعر به . أنهى كلامه بابتسامة متوترة
رفعت ميتسوكى احدى حاجبيها لتظهر أنها نشك بالامر . وهذا اغضب باكوغو لذالك هو صرخ
باكوغو :اوى ايتها العجوز نحن لسنا أطفالا لتخبيرينا متى نذهب ومتى نعود.
نظرت ميتسوكى الى باكوغو ثم ابتسمت بشر وقالت
ميتسوكى بشر :لستم اطفال إذا هيا هيا اخرج من منزلى هيا هيا ايها الكبير أذهب هيا لتبحث عن منزل وعمل لك اتسائل إذا كان هناك من يوظف طالب في الرابع عشرة من عمره . انهت كلامها بابتسامة ساخرة
وهذا اغضب باكوغو كثير وكان على وشك إطلاق متفجراته الى ان يد قامت بضربه على رأسه نظر باكوغو إلى ايزوكو بعضب ولكن نظرت ايزوكو وكلامه جعله يصمت
ايزوكو بهمس:اصمت كاتشان وإلا سننام في الشارع اليوم.
نظر ايزوكو الى خالته وابتسم وقال بصوت هادئ ومريح
ايزوكو : نحن اسفين يا خالتي ولن نعيدها مرة اخرى ارجو أن تسامحينا . انهى كلامه بابتسامة رائعه تجعل اى شخص يقع في حبه
ابتسمة ميتسوكى بحنان ولعبة قليلاً فى شعر ايزوكو وقالت
ميتسوكى :لا بأس انا فقد كنت قلقة عليكما عند ما تقررا التاخر على المنزل ارجو ان تخبرانى حتى لأ اقلق .
ايزوكو : حاضر خالتى.
ميتسوكى بابتسامة حنونه :حسنا ساصعد الى الغرفه لاطمئن ماسارو عليكم وانتما تناولا العشاء أنا واثقة أن صديقكم ذالك لم يجعلكم تتناولو العشاء .
أنهت كلامها بسخرية. صعدت إلى الأعلى . بينما سقط كل من ايزوكو وباكوغو على الأرض بتعب . فلقد كانا في مهمة وقبضا على بعد الاشرار بالإضافة إلى العبث مع ايزاوا . وقفت ايزوكو وتوجه إلى المطبخ وتبعه باكوغو بكسل. كان ايزوكو يقوم بتسخين الطعام بينما باكوغو يشاهده . قال باكوغو وهو ينظر إلى نقطة معينه
باكوغو :تلك العصابا لم تكن لها علاقة بهم صحيح
نظر ايزوكو الى باكوغو للحظة ثم حول نظره الى العمله وقال
ايزوكو :تلك العصابات صغيرة وصعيفة كما ان لا شىء بها يلفت الانتباه انهم فقد يسرقون البنوك والمتاجر فقط لذا لا اظن لهم علاقة بعصابة الأشرار أو حتى به .
أنهى كلامه بهمس مع نظرة فارغة جدآ تجعلك تظن انه ليس نفس الشخص منذ لحظات.
نظر باكوغو إلى ايزوكو هو يعلم عن من يتحدث ايزوكو لكنه لم يرد لصديقه ان يغرق في الظلام هو بالكاد استطاع استعادته بعد موت والدته.
باكوغو :لكن حقاً كان اليوم رائع جدا والفضل يعود إلى كل من ايزاوا هههه.
للحظة رمش ايزوكو ولكنه تذكر منظر ايزاوا ولم يستطع مقاومة الضحك. بعد نصف ساعة كان كل منهما أنهى طعامه ووقفا معا لغسل الأطباق خلفهم فلا ينقصهم إغضاب ميتسوكى لأنهم متأكدين أنهم لن ينجوا مرة أخرى . بعد الانتهاء من غسل الاطباق صح عد كل ايزوكو وباكوغو معا آلى غرفتهما والتى كانت مزيج بين الاسود والاخضر مع بعض ملصقات أول مايت وهناك رف به عدة كتب تفصل بينها مجسمات لاول مايو و وراس الممحاة"ايزاوا" و هوكس و انديفار كان هولاء الابطال هم المفضلين عند ايزوكو وباكوغو. كان هناك سريران يفصل بينهما مكتب صغير عليه مصباح واربع صور.
كانت الصورة الاولة لايزويكو مع امرأة تشبه كثيرا وهى والدته "ميدوريا إنكو".
الصورة الثانية كانت لايزويكو و باكوغو معا فى حديقة أسفل الشجرة يلعبان . الصورة الثالثة كان أيضا لباكوغو و ايزوكو وكانوا في حفل الترحيب للمرحلة الإعدادية . والصورة الرابعه كانت لكل من أنكو و ميتسوكى وامامها كل من ايزوكو وباكوغو وكانت تلك الصورة لحدى الرحلات الصيفية جيث كان البحر خلفهم.
قام ايزوكو برمى جسده على سريره بينما يبدو أن باكوغو توجه إلى الحمام لأخذ حمام دافئ . بعد عدة دقائق خرج باكوغو من الحمام مع منشفة حول رقبته واخرى من اول خصره حتى تحت ركبته. نظر ايزوكو له وقال.
ايزوكو :يبدو أن عضلاتك بدات تصلب وهذا جيد ولكن عليك الحذر أثناء التمرين وان لا تضغط على جسدك حتى لا تنفجر عضلاتك.
أومأ باكوغو وهب الى جهته من خزانة الملابس واخرج منامة "بجامة"سوداء بالكامل مع رسمة ذئب في الوسط. بعد الانتهاء حول نظره الى ايزوكو ورائه ينظر إلى السقف بشرود وعرف باكوغو ان ايزوكو يراجع أحداث اليوم ويفكر بماذا سيفعلو غدا
باكوغو "بتفكير في عقله"لقد مضى ثمانية أشهر منذ بدانا بالبحث عن تلك العصابة الى أن كل ما وصلنا له بعض اسماء الاشخاص بالإضافة إلى أن العصابة لا تعلن عن نفسها بعد والمشكلة الأكبر هى قائد تلك العصابة الذى لم يكن الى مراهق فى السادسة عشرة من عمره كان ايزوكو متاك أن هناك عقل مدبر غير ذالك المراهق.
قاطع تفكيره باكوغو كلام ايزوكو الذى اغضبه كثيرا وجعله يرغب في لكمه.
ايزوكو :كاتشان أنت ستتوقف عن الخروج معى فى الدوريات نهائيا
باكوغو بغضب : ولماذا سأفعل ذالك لقد انضممت لك بكامل ارادتى
ايزوكو: كاتشان الأمر لم يعد سهلاً هناك تلك العصابة اللعينة وأيضا الابطال يحاولون معرفة هوايه كل من "حارسان الليل جريدى و بلاك"وايضا يبدو أن لجنة البطل قررت التحرك وهذا خطر جدا عليك ان كشفت هوايتك لن تستطيع الدخول الى UA.
نظر باكوغو إلى ايزوكو بعضب هو عرف الان الى اين ستذهب هذه المناقش ولكنه واللعنة لن يصمت أبدا
باكوغو : هذا قرارى انا وانا اقول انى واللعنه لن أتوقف حتى تتوقف لذا أن توقف عن الدوريات ستتوقف عنها أيضا ايزوكو.
أنهى كلامه بنظرة جاد توضح عدم تخليه عن رائيه مهما حدث . تنهد ايزوكو بتعب وللحظة شعر بالحزن لغضبه عليه ولكنه لن يتراجع عن قراره
قال ايزوكو بين ينظر إلى يديه التى للحضة كانت مليئة بالدماء. لكنه دفع عقله ليعود الواقع
ايزويكو : كاتشان على البقاء في الدوريات للتمويه الجميع ليظنو ان جريدى و بلاك هما شخص واحد وليس شخصين بالإضافة على أن احذر من لجنه البطل لانه واللعنة الملعونه سيرسلون شخص للبحث خلفنا وايضا أنا الى الان لم أنسى كلام جرذ اليوإى "نيزو".
اصبح باكوغو باللون الاخضر عند ذكر نيزو . لا يزال يتذكر عندما كان هو وايزوكو فى احدى الدوريات واعتراض ايزاوا طريقهم وكان هذا مفاجئ لهم حتى خرج نيزو من وشاح ايزاوا . باكوغو لا يزال يتذكر كلامته جيداً (نيزو : أنه لمن الرائع معرفة أن هناك أشخاص يسعون إلى حمايه المجتمع حتى ولو كانو فى الرابعة عشرة فقط من عمرهم ولكن عليكم الحذر فبمجرد تحرك لجنة البطل لن يكون هناك فرصة لكم لنجأ منهم )لا يزال باكوغو يتذكر النظرة التى أعطاها نيزو إلى ايزوكو للحظة ظن باكوغو بأن نيزو يعرف كل شيء عنهم.
نظر باكوغو إلى ايزوكو للحظة ثم قال
باكوغو :ديكو الم تغير قرارك بعد
علم ايزوكو عن ماذا باكوغو يتحدث بمجرد ذكره لاسم البطل السابق لايزويكو
ايزويكو ؛كاتشان انا بالفعل قررت عدم الانضمام إلى UA لكنى سادعمك دائما حين تدخلها.
نظر باكوغو إلى ايزوكو بحزن . أعطى ظهره لباكوغو وغط في النوم بينما باكوغو لم يجادله وغط هو أيضا في النوم.
أنت تقرأ
اينما كنت ساجدك "الماضي لن يعود أبدا"
Fantasyهذه القصة تختلف كثيرا عن الانمى . الأبطال :باكوغو. و ايزوكو يركض باسرع ما لديه هو غاضب وحزين. مشاعره فى فوضه اوقفه ذاك الصوت الذى ظن أنه فقده اوقفه ذاك الصوت بذاك اللقب الذى لطالما لم يسمح لاحد بمنادته له غيره التفت باكوغو ليرا ما لم تصدق عينها . ...