أينما كنت ساجدك (8)

90 14 15
                                    

فى غرفة المراقبة

"ههههه كاتشان ههههه انت ههههه حقا هههه مغناطيس ههههه للمشاكل"

مايك: .....هذا مخيف هل هو طفل ممسوس أم ماذا لو  كنت لم رأيته وهو يطعن الطفلة لما صدقت أنه هو.

لم يعره احد من باقي الأبطال اى انتباه لكلماته كانوا مشغولين بتحليل ما حدث وما يحدث كانت الطريقة التي يتغير بها ايزوكو بمجرد وجود باكوغو بجانبه لطيفه ولكنها مخيفة  وهذا يدعو إلى القلق

"ايزوكو :......... كارين."

نظر ايزاوا إلى ايزوكو مطولاً رغم أنه كان يراه من خلال الشاشة إلى أنه يشعر بالقلق من النظر في عينى ايزوكو.كان ايزوكو لغزاً محيرا.

""ايزوكو: اين انت ذاهب ""
""باكوغو::لسحق نيزو ونظامه الفاسدة""

مايك:يبدو أن ذلك موضوع حساس بالنسبة لهم.

أومأ نيزو ونظر إلى باكوغو الذى كان ينظر إلى الكاميرا المراقبة بنظرة كره.

فى المدينة تحت الارض.

نام باكوغو بينما ظل ايزوكو مستيقظ يراقب النجوم التي احتلت المدينة تحت الارض.

ايزوكو بهمس: أنت حقاً مذهل نيزو لصناعة شىء جميل هكذا.

باكوغو: أنت لازلت تحب النجوم.

نظر ايزوكو بنظرة غريبه إلى النجوم مع ابتسامه خفيفه.

ايزوكو: هل أنا أفعل.

نظر باكوغو بانزعاج وسار نحو ايزوكو وجلس خلفه مستندا على ظهره.كانا يجلسان في الشرفة من يراهم يظن أنهم على وشك السقوط.

باكوغو: أن تم قبولنا في اليو أى هل يمكنك نسيان الماضي

اغمقت عين ايزوكو للحظة.واعاد النظر إلى يده إلى للحظة تحولت للون الاحمر وعادت ، لازال الماضي يطارده.

ايزوكو: لا أظن أن ذلك ممكن.

باكوغو:لما ذلك.

لم يجب ايزوكو على باكوغو بل اكتفى بوضع رأسه بين رجليه.عم الصمت المكان علم باكوغو أنه لن يحصل على جواب على سؤاله.

بعد ساعتين كان الظلام يعم المكان وصل ايزوكو وباكوغو الى وسط المدينة .

باكوغو: لقد كان الماسح الضوئي مفيد في تحديد الطرق تحت الارض ولايجاد الطعام.

أومأ ايزوكو.

فى غرفة المراقبة

"أنت حقاً مذهل نيزو لصناعة شىء جميل هكذا"

أبتسم نيزو لثناء ايزوكو.

ايزاوا: هل انت سعيد لثنائه عليك

نيزو بتسلية: ليس دائما تحصل على ثناء من ايزوكو.

"أنت لازلت تحب النجوم"///"هل أنا أفعل"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 26 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اينما كنت ساجدك "الماضي لن يعود أبدا"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن