3

1K 57 18
                                    



لكُلِ عملٍ رجالٌ مختصون به، مُختارون بعنايةٍ وموهوبين، وعُمل المحققين كذلك... الاختيارُ الاكثرَ دقة يجبُ ان يُقام به!العملُ يقومِ على أُسسٍ عديدة، ولا يُمكن تجاهلُ احداها وان مضت الايام والسنوات، المحقق سيستلمُ قضيةٍ لرُبما ستكون مُتصلةً بقضيةٍ سابقه.. سنه, سنتين, عشر سنوات... هو لا يُمكنه ان ينتهي ابداً، قضايا مُتسلسله عديده.

لذا تستمرُ الملفات والاوراق بالتجدد، الارشيفُ يستمرُ بعمله ولا يتوقف، اما ان يكون بدايةَ الخيطِ او نهايته او منتصفه، هو لن ينفصل عنه ابداً، ولن تكتمل القضايا بدونه.لذا, المحقق ايان..

يعي أهميةَ ذلك الملف الذي قامَ بإضاعته وان كان قديم، لا يُمكنه الاعتراض او الصدِّ عن غضبِ قائده نحوه!

من المؤكد ان هناك قضيةٌ قادمه والمحقق هيونجين يحتاجُ الى الملفِ بشدة.لذا عملَ بجدٍ على ان يجده! بجدٍ دون ان يُظهر وجهه لقائده كما أمر! موقوفٌ عن العملِ بالكامل ليُكرّس جُل وقته بالبحثِ وحسب.


لتنقضيَ يومان وذلك الملف لا أثر له." اشرب. "رفعَ ايان رأسه من على رُكبتيه حين سمعَ ذلك، يرى كوبَ عصير الليمون والنعناع المُقدمِ له من المحقق سانغ هي- المختص بالتحليل." القائدُ مازالَ في مزاجٍ عكر. "حتماً هو كذلك.. واومئ, يرتشف القليل من العصير، لينظر بطرفِ عينه حين استقرَّ سانغ هي بجانبه، على الدرجاتِ بالخارج." يجبُ عليكَ ان تكون هادئ، افرغ ذهنك من أي افكار... وستستطيع تذكر أين وضعت الملف. "وايان تنهدَ لذلك الحديث فقط،

يضعُ عيناه للأمام بصمت.

" حاول ان لا تُفكر بالقائد، ولا توبيخه! أجربتَ أن تنعشَ ذاكرتك؟ "

" ذاكرتي؟ "

اومئ لذلك واستقام، ليستقيم ايان معه، يتجهُ لداخلِ المقر حتى المكتبِ الخاصة بـ ايان، يدعُه يجلسُ هناك ليقفَ هو بجانبه." تخيل بأني القائد, وسأقومُ الآن بتسليمك الملف. "سانغ هي يعلمُ ان تِلك الطريقة لرُبما لن تُجدي نفعاً، لأنه لم يكن حاضراً للموقف، ولا يعلم ان كانت هذه هي الطريقة الصحيحه لإنعاشِ عقل ايان لأن يتذكر؛ أيضاً...

هو لا يُشابه قائده بأي شكلٍ كان أو طريقة!ولكنه مؤمن بالقليل من ذلك، فوجهُ ايان الفاضح يجعله يعلم بأنه مهمومٌ لأمرِ المحقق هوانغ فقط لذلك لا يستطيع التذكر جيداً! هُناك أمورٌ تحجبُ ذاكرته، لذا حاولَ ببساطه...

" حاول التذكر بهدوء. "

سلّمَ سانغ هي ملفاً عشوائياً نحو ايان، يُردد كلمات القائد المُعتاده حين الطلبِ منه، وايان هزّ رأسه ايمائاً يأخذُ الملف ليضعه بجانبِ حاسبه المحمول، وعيناه وقعت على هاتفه الذي كان بجانبهِ ايضاً ليتحدث سريعاً!

「 مُحقق ومعجب 」 HNحيث تعيش القصص. اكتشف الآن