*قبل البدء أي تعليق سيء عن الرواية/الكاتبة سيتم حذفه* .
✨ استمتعوا ✨ .
~~~~~~~~~~~~~~~
" مينهو، هيا استيقظ الإفطار جاهز " .
نادى جيسونغ من الأسفل على زوجه ." منذ متى أنا أتأخر بالنوم أساساً ؟ " .
قال مينهو و هو ينزل الدرج .اقترب منه يحيط خصره ليوقفه عما كان يفعله .
التف إليه بابتسامة قبل أن يقترب الأكبر و يقبّل شفتيه .
" صباح الخير عزيزي " .
بدأ مينهو ." صباح الخير، اتصلت بي والدتك منذ الصباح و دعتنا لتناول طعام العشاء معها ما رأيك ؟ " .
تنهد الأكبر و همهم ثم ابتعد ليجلس .انتهى جيسونغ من صنع الطبق الأخير و وضعه على الطاولة ثم جلس .
" أتذكر ما هو تاريخ الغد ؟ " .
سأل بترقب ." التاسع عشر من إبريل ؟ " .
أجاب مينهو متشككاً ." اذاً ؟ ألا يوجد مناسبة ما في هذا التاريخ ؟ " .
عقد حاجبيه يفكر .كان جيسونغ يدعو داخله لكن دعواته لم تستجاب حين نفى مينهو برأسه .
هو نسي تاريخ ذكرى زواجهم الثالثة .
كالعادة .
" ماذا يوجد غداً ؟ " .
تنهد جيسونغ داخله ثم ابتسم ." لا شيء، لا تهتم " .
أومأ مينهو و نهض يذهب إلى المطبخ .عاد يحمل بيده كوب ماء و شريط دواء ثم وضعهم أمام جيسونغ .
" خذ أدويتك " .
ترك جيسونغ عيدان الأكل ليأخذ قرص من الدواء يبتلعه مع الماء .بعدها نهض هو الآخر .
" لقد شبعت " .
دحرج مينهو عيناه ." أستفعل هذا في كل مرة تأخذ بها الدواء ؟ ألم تعتد بعد ؟ أنت تأخذه منذ ثلاث سنوات بالفعل !!! " .
ابتسم جيسونغ بسخرية ." من الجيد أنك تعلم بأننا متزوجان منذ ثلاث سنوات " .
نهض مينهو ليواجهه ." سأذهب إلى العمل أفضل من التحدث معك بهذه التفاهات، كن جاهزاً في السادسة مساءً لآخذك " .
سحب سترته ليرتديها ثم خرج .
أنت تقرأ
EMBARRASSED | MS
Fanfictionفي حين يكون لي مينهو مُحرَج من كون جيسونغ زوجه . نسخة مينسونغ . *جميع الحقوق عائدة لي* . BxB . Mpreg .