✨ استمتعوا ✨ .
~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعد شهر .
كان جيسونغ واقفاً عند باب غرفة يوري يراها وهي ترتب حقائب سفرها .
ذهبت في الأمس مع مينهو و وقعوا أوراق الطلاق واليوم هي ستسافر إلى فرنسا .
" نونا، دعينا نبقى على تواصل " .
نظرت له و ابتسمت ثم هزت رأسها موافقة ." جيسونغ، أخبر مينهو أني مستعدة " .
أومأ و خرج يتوجه إلى غرفته .دخل فوجد مينهو يحمل علبة دواء ما لكنه توتر حين دخل .
عقد حاجبيه و اقترب منه ثم سحب علبة الدواء من يده بغتة ليقرأ ما هو .
" ما اللعنة ؟ لما تحمل دواء الإجهاض ؟ على ماذا تنوي ؟؟ " .
تساءل بغضب ." أنت تسيء الفهم جيسونغ أنا وجدته هنا و كنت أنظر له فقط، كنت أبحث عن فيتاميناتك فقد حان موعدها " .
هدأ جيسونغ و همهم بتفهم .على الرغم من أن نظرته لا زالت متشككة .
" عموماً، يوري تقول لك أنها مستعدة " .
قال و ذهب إلى الخزانة يخرج ثياب له ." هل ستخرج ؟ " .
سأل مينهو ." همم لدي موعد مع جونغهو، لا تقلق سأخرج من الباب الخلفي " .
اقترب منه و أمسك يده يوقفه عن الذهاب إلى الحمام ." سأنتظرك، فلتذهب معنا لنأخذ يوري إلى المطار ثم سنذهب معاً إلى جونغهو " .
أمال جيسونغ رأسه .مينهو لم يذهب معه من قبل إلى أي موعد .
" لماذا تنظر لي هكذا ؟ ألا يحق لي رؤية طفلي ؟ " .
نبض قلب جيسونغ و ابتسم بلطف ." بـ..بلى ، سأبدل ثيابي " .
احمرت وجنتيه و أخذ ثيابه ثم ذهب إلى الحمام .سماع مينهو ينادي الطفل بـ ' طفلي ' جعله في أسعد حالاته .
غسل وجهه و بدل ثيابه ثم استعد و صفف شعره قبل أن يخرج .
جمع جاجاته و نزل إلى الأسفل فوجد مينهو يساعد يوري على إخراج حقائبها .
" هيا، لنذهب " .
تأكد مينهو من عدم وجود أي صحافة في الخارج ثم بدأ إخراج الحقائب .ركبت في الأمام بجانب مينهز بينما ركب جيسونغ في الخلف ثم انطلقوا .
" يوري، لقد عينت لكِ سائقاً و مساعد شخصي في فرنسا سوف يستقبلونك في المطار و يأخذوكِ لكل مكان، لا يسمح لكِ بالاعتراض " .
قال سريعاً حين رآها على وشك أن تعترض .
أنت تقرأ
EMBARRASSED | MS
Fanfictionفي حين يكون لي مينهو مُحرَج من كون جيسونغ زوجه . نسخة مينسونغ . *جميع الحقوق عائدة لي* . BxB . Mpreg .