✨ استمتعوا ✨ .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فتح باب المنزل و دخل مينهو ثم توجه إلى غرفة المعيشة .
كانت يوري تجلس مع سونغمين و يتحدثان حول أمر ما .
" مرحباً، أين جيسونغ ؟ " .
نظر الإثنان إليه ." لقد شعر بالغثيان و صعد إلى الأعلى، ربما يتقيأ " .
قالت يوري ." حسناً سأراه قليلاً و آتي، استعدي لنخرج " .
أومأت و رؤوه يصعد إلى غرفته سريعاً .دخل يبحث حوله لكنه لم يجده ثم نظر إلى باب الحمام .
كان هناك صوت بكاء قادم من الداخل .
اقترب و حاول فتح الباب لكنه كان مغلقاً بالمفتاح .
" جيسونغ افتح الباب " .
قال و طرقه لكنه لم يجب ." هيا حبيبي افتحه لأراك و تخبرني لماذا تبكي " .
طلب بلطف بعد أن وعى على أنه كان قاسياً في المرة الأولى .استمع لصوت فتح القفل ثم فتح الباب ليظهر جيسونغ الذي يبكي و يضع قبضة يده أسفل عينيه كالأطفال .
" تعال " .
فتح له ذراعيه ليقترب و يحشر نفسه في صدر الأكبر .احتضنه مينهو و داعب خصلات شعره بينما يضع بعض القبلات على رقبته .
" أخبرني لطيفي، لماذا تبكي ؟ " .
أبعد له وجهه قليلاً ليمسح له دموعه ثم وضع قبلة على جبينه ." لماذا لا تحبني ؟ لماذا لست موجوداً بجانبي تمسح على ظهري و أنا أتقيأ ؟ لماذا تكره طفلنا ؟ هو حزين " .
تنهد مينهو و احتضنه مرة أخرى ." أنا أحبك جيسونغ، لم أكن بجانبك لأني لم أكن في المنزل، و أخيراً أنا لا أكرهه لا يوجد أب يكره طفله، أعطني بعض الوقت فقط لأتقبل وجوده " .
شد جيسونغ على عناق مينهو و أومأ له ." يجب أن أذهب الآن مع يوري إلى العيادة حبي، لن أتأخر " .
ابتعد جيسونغ و هز رأسه موافقاً .مسح دموعه ثم خرجا معاً و نزلا إلى الأسفل حيث كانت بوري تنتظره .
" هيا، لنذهب " .
مشى مينهو قليلاً لكن أوقفه جيسونغ بإمساك يده ." أحضر لي معك حلوى الجيلي " .
قال بعبوس .ابتسم مينهو للطافته و اقترب منه يكوب وجهه قبل أن يطبع قبلة على شفتيه .
أنت تقرأ
EMBARRASSED | MS
Fanfictionفي حين يكون لي مينهو مُحرَج من كون جيسونغ زوجه . نسخة مينسونغ . *جميع الحقوق عائدة لي* . BxB . Mpreg .