✨ استمتعوا ✨ .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Flashback - قبل سنة و نصف .
تنهد ذلك الفتى الذي يرتدي رداء أبيض ممسكاً بملف تحاليل .
" ماذا يحدث جونغهو ؟ هل جيسونغ بخير ؟ " .
سأل مينهو صديقه الطبيب .كان جيسونغ يعاني من التعب في الآونة الأخيرة و اليوم هو أغمى عليه .
لذا أخذه بهدوء و سرية تامة إلى العيادة التي يعمل بها صديقه المقرب .
" جيسونغ حامل مينهو " .
قال بهدوء .اتسعت عينا مينهو و شد على قبضة يده .
" جيسونغ حامل بمنتصف الشهر الثالث ، هو يحمل طفلة " .
اهتزت حدقيتيه .نهض يعود إلى الغرفة التي يستلقي جيسونغ فيها .
وجده يبكي واضعاً يده على بطنه و قد كانت بارزة بعض الشيء .
لكنه كان مشغول جداً في العمل لدرجة أنه لم يلاحظ هذا .
" ما اللعنة !!! كيف تفعل هذا جيسونغ ؟؟ كيف تبقيها على قيد الحياة دون إخباري ؟؟ " .
صرخ به و هو يمسكه من ياقة قميصه ." لم أكن أعلم صدقني، علمت قبل فترة و قالوا لي أنها تعدت العمر المسموح له بالإجهاض و كنت سأخبرك " .
أجاب جيسونغ بصوت مهتز و هو يبكي .أفلته مينهو و أرجع خصلات شعره للخلف يفكر بما يجب عليه فعله .
دخل هونغجو إلى المكان فاقترب منه .
" ألا يوجد حل ؟ ألا يوجد دواء ؟ هو لا يمكنه الاستمرار " .
عقد هونغجو حاجبيه ." مينهو، الطفلة عمرها ثلاثة أشهر و نصف هي شبه مكتملة و قلبها ينبض!! ماذا قد تفعل بها ؟ هل ستخرجها من داخله و تدفنها بيديك ؟ " .
خاف جيسونغ و تشبث بثيابه ." لا شأن لك هونغجو !! فقط أجب، هل يوجد دواء ؟ " .
نظر هونغجو إلى جيسونغ الذي يترجاه كي ينفي ." حتى لو كان هناك دواء أنا لا أستطيع إعطاءك إياه دون إذن جيسونغ، حتى لو سمح به لا استطيع أنا طبيب أنا أنقذ الأطفال لا أقتلهم مينهو " .
نهض جيسونغ يقترب من مينهو .
أمسك يده فنظر إليه بغضب يريد لكمه .
" أرجوك، إن لم تردها فقط طلقني سأذهب بعيداً و لن تسمع بنا مرة أخرى " .
ترجاه فضحك مينهو بسخرية .
أنت تقرأ
EMBARRASSED | MS
Fanfictionفي حين يكون لي مينهو مُحرَج من كون جيسونغ زوجه . نسخة مينسونغ . *جميع الحقوق عائدة لي* . BxB . Mpreg .