4

2.2K 145 90
                                    

ندم جيسونق سريعًا على الحديث مع فيلكس.

قام القرصان الاوميقا بفرك جلده بشدة حتى تحول إلى اللون الأحمر ثم أعاد ملء الحوض مرة أخرى حتى يتمكن من تفريغ جيسونق في مياه نظيفة.

قام فيلكس بتدليك فروة رأسه وغسلها بالشامبو.

أضاف سوائل معطرة إلى الحمام، وبعد ذلك تفوح من جيسونق رائحة الفانيليا المعطرة بقوة.

مع فرك جلده، ورائحة جسده الحلوة، كان جيسونق ملفوفًا في رداء أبيض وكان لديه حزام مربوط حول خصره الصغير. وكان تحته عاريا.

وقال فيلكس إنه لسهولة الوصول إليه.

عندما حاول جيسونق سرقة خنجر فيلكس، التف القرصان الاوميقا وأمسك معصمه بقبضة فولاذية، مما أدى إلى كسر العظم إلى النصف تقريبًا.

اومضت عيون فيلكس "لقد نسيت أنني التالي في الصف لتولي مسؤولية هذا الطاقم. كن مطيعاً، جيسونق.أخي ليس رجلاً طيبًا. لن يتردد في كسر ذراعك، أوميقا أم لا"

غادر فيلكس الغرفة، ويستطيع جيسونق سماعه وهو يتحدث إلى شخص ما في الخارج. لقد وضعوا حارسًا خارج غرفته

تُرك جيسونق بمفرده، يستكشف الغرفة، ويبحث عن أي شيء يمكن أن يخفيه ويستخدمه كسلاح عندما يعود الألفا.

يزن المنظار في كفه.

ليس ثقيلة بما فيه الكفاية.

يلتقط كتابًا من الرف، لكن لا يمكنك حقًا قتل أي شخص بكتاب.

لا يعرف كم من الوقت يمر.
لا يمكنه إلا أن يشعر بالاهتزاز اللطيف للسفينة وهي تتحرك عبر البحر.

على صوت الخطى، ينحني تحت السرير.

فُتح الباب، ورأى زوجًا مألوفًا من الأحذية.

"حبيبي" قال مينهو.

"أخبرني فيلكس أنك اعذر؟ يجب أن يكون لديك أضيق فتحه بعد ذلك ، أتساءل عما إذا كان قضيبي سيتناسب مع مثل هذه الحفرة الصغيرة"

سمع جيسونق البهجة في صوت ألفا وانكمش للخلف.

تقترب الأحذية من السرير وتتوقف عند الجانب ، حبس أنفاسه.

قال مينهو "لم أعد راضيًا عن مدى فقدان الأوميغا في بيت الدعارة ، لقد اوصاني اصدقائي بالحصول على جهاز تدفئة شخصي وأنا سعيد لأنني وجدتك"

نظر مينهو تحت السرير، ونظراته مثبتة على وجه جيسونق الخائف.

"اخرج عزيزي" قال مينهو بهدوء.

Damnation | MSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن