1

3.4K 166 188
                                    

احم انطلب من يوني ولا كان الحساب بيعفن

💋علقو كثير!!!

ملاحظات اهم من الروايه:
سمت لا تقرونه اذا مب مستعدين تقرون سمت
اوميقافيرس سو السمت معروف
في عالم الاوميقا فيرس في شيء اسمه عش تكونه الاوميقا من فيرمونات الالفا حقهم عشان يريحهم ويساعدهم وبالغالب يسوونه من الملابس

-

كان جيسونق في منطقة تناول الطعام بالسفينة، يقطع سمك السلمون المرقط المشوي، عندما سمع الصراخ من الأعلى.

ساد سكون مفاجئ على الغرفة الفسيحة.

يديه ترتعش.

يتبادل النظرات الخائفة مع الركاب الجالسين حوله.

"ربما شاهدوا أسماك القرش؟" تهمس سيدة نبيلة.

انفجار يصم الآذان يحطم الصمت – مدفع – والآن يصرخ الركاب، ويهربون من طاولاتهم، ويسقطون الكراسي، ويركضون في اتجاهات مختلفة.

"قراصنة!" شخص صرخ "إنهم يعبرون الألواح الخشبية! اهربوا!"

بالكاد كان لدى جيسونق الوقت الكافي للوقوف على قدميه قبل أن تنفتح أبواب الغرفة المزدوجة.

تجمعت مجموعة من القراصنة في الداخل، يمسكون بالناس ويجبرونهم على النزول بالأسلحة النارية.

إنهم مجموعة وحشية، تتعامل بخشونة مع الركاب من الرجال والنساء، وتدفعهم إلى الأرض.

مزيج من الصراخ والبكاء يملأ الهواء.

"انزل!" قرصان يصرخ على جيسونق، ويضرب مؤخرة بندقيته على ظهر ألاوميقا.

تعثر جيسونق وسقط بقوة على ركبتيه، وأدى الألم إلى تدمع عينيه.

ضغط القرصان بفوهة البندقية على مؤخرة جمجمته.

قفز قلب جيسونق إلى حلقه.

لقد أُجبر على رفع يديه، وتم تفتيش جيوبه من قبل قرصان أشقر صغير الحجم قام بتمرير محفظته وسرق ساعته الذهبية.

"جميلة،" مدح الأشقر، وهو يلف الساعة حول معصمه . ابتسم بلطف لجيسونق. "أفترض أنني سأتركك تعيش في الوقت الحالي."

في كل مكان آخر في منطقة تناول الطعام، يجبر القراصنة الركاب على إفراغ جيوبهم.

Damnation | MSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن