اتمنى البارت يعجبكم ❤️❤️
.
.
.
.
.
.
.
_________عائداً لمنزله يقود سيارته بعد ساعاتٍ من العمل الطويله بضهرٍ ونفسٍ متعبه ، ليصله اشعار فى هاتفهِ أو لنقل اشعارات متتالية بشكلٍ منتظم اثارت ذهنهِ ، وشتتت شملهِ ، جعلت منه يلتف برأسِه ناحيه الهاتف ليلقي نظره ، ليجد ما يقَارب لخمس رسائل من رقم مجهول الهويه ، لم يعطِ فى البدايه اهتمامهِ للرسائل ، لكن محتوى الرسائل كان له رأياً اخر ، فأخد هاتفهِ يتمعنُ به ولم ينتبه كون هناك امامهِ طريقاً مفتوحاً على بحرٍ ما كونه كان ينظر الي الرسائل و فجأةً ........
انتفض جسدها على السريرِ نفضةً جعلت من التى تنام جانبها تستيقظ على اثر نفضتهَا ..
كارما:" مالك يا بنتى بسم الله عليكي فى ايه؟!"
ماريا:" كابوس وحش أوي .. انا عايزه مايه"
كارما:"سمي الله كدا"نهضت كارما من مضجعها ، ومن ثم ذهبت ناحية البراد وأخرجت منه زجاجة ماءٍ تسكب لإبنتها البعض واتجهت لها بكوب الماء لتروي جفافها ........
وجهت ناحيتها كوب الماء قائلةً:" حلمتي بإيه علشان تتخضي الخضه دي"
قبل ان تجيب استمع كلاهما لصوت بكاء عائداً لطفلٍ رضيع ، ولم يكن سوي صوت اخيها الاصغر ، إتجهت ناحيتهِ ماريا تقوم بحملهِ وتهدأتهِ ، لتكتشف انه يبكى فقط لأنه جائع فأعطته لامها وتقول:" ماما دا عايز يرضع" .
أومئت كارما حاملةً عنها ابنها تقوم بإرضاعهِ والإعتناء بهِ ........... كم صعباً هذا الشعور .........
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.الأول من أكتوبر. 2022. 7:00AM.
استيقظت مجدداً للذهاب للجامعة بعد معاناه من خوفها للعوده للنوم متعبه رأسها يؤلمها من الصداع الفتاك لها...
استحمت وارتدت ثيابها ، و نزلت حيث عائلتها فى انتظارها بالأسفل ؛ لتناول الافطارِ والدها ذاهب لعملهِ ، والدتها لم تنم بالأصلِ وهى ذاهبةً لدوامها.....
تنزل الدرج بتأنٍ خوفًا من الوقوع ، أو الانزلاق بمعنى أصح اكتشفت ان والدتها تنظف....
ماريا في نفسها:" هي مش الست دي لسه والده إيه الهمه والنشاط الى فيها دي"
تقوم بحسدهاَ فى سرهاَ كون والدتها تتحمل اكثر منها ... بل هذه هي صحه المرأه المصرية ...
انهت فطورهَا ، وودعت اهلهَا وهاهى فى طريقهَا لصديقتيهَا لانتظارهنَّ كالعاده كل صباح بحجه ارتداهنَّ الحذاء ، ويكنَّ مستيقظاتِ لتوهنَّ !!
YOU ARE READING
Criminal of love "البحث وراء الحقيقة"
حركة (أكشن)في إحدى الليالي المظلمة ......... تسير تلك الفاتنة صاحبه الثمانية عشرة أعوام ......... في أحد الأزقة المظلمة عائدة إلى ديارها وفجأة ........... . . . . . . Coming soon +12 تنبيه!!!🤚 هذه الروايه لا تناسب من هم تحت12 عام لما تحتويه من مشاهد عنف فان ك...