مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖استمتعو 🥂
_
أسُبوعان قَد مَر سَريعًا وَقد تَزوجَ ، خَلال الأسبُوعان الكَثير مَن الأمُور تَغيرت بِعلاقة الإثنان ، لَم يَعُد جُونغكُوك ذَلك الشَاب الذي يَنفرُ من جيمين بِكُل مرة يَقتربُ منهُ أو يُلقي عَلىٰ مَسامعهِ غَزلهِ الدَبق .
جُونغكُوك وَقبل زَواجهِ كَان قَد قَطع عَلاقتهُ بِوالداهُ فقط إلىٰ أن يَشعرَا بِالندم وَالخَجل مَن أفعالهُما ، بِغزو أفكَار سَيئة بِعقل أبنهُم نَاحية رَفيقهِ جيمين .
لَم يَعُد جُونغكُوك كَما فِي السَابق أصبحَ وَبِطريقةً مَا أقَل عُدوانية وكرهًا ، جيمين يَتفاجأ دَائمًا بِكُل مرة يَرىٰ الأصغَر يَبادلهُ الحَديث دون أي أنفِعال أو سُخرية ، أو لَا يَنفر منهُ بِكُل مرة يُلامسهُ بهَا بَل يتركهُ يَفعل مَا يشاء وَذلك قَد زرع الآمَل بِقلبهِ .
بَعد الزَواج أنتقَل كِلاهُما إلىٰ مَنزلًا آخر يَعيشان فيهِ بِمُفردهُما وكان ذَلك بِطلبًا من جيمين والذي دُهش مَن مُوافقة الأصغَر لِطلبهِ .
كَان جُونغكُوك مُستلقًا عَلىٰ الأريكة السَوداء المُخملية بَينما يَقرأُ كِتابًا مَا بِتركيز ، شَهق بِتفاجأ عِندمَا شَعر بِثُقل جَسدًا عَضلي وَصُلب فَوقهِ .
" إذًا أتُحبُني ؟ "
سَأل جيمين هَامسًا لِقربهُما الشَديد بَينما يُريحُ رَأسهُ فَوق صدر الأصغر يَستمتعُ بِسماع دَقات قَلبهِ الهَادئة . أراح ذقنهُ فوق صَدرهِ بينما بُندقيتاهُ الكَستنائية تُمعن النَظر بِأدعجيتاهُ مُترقبًا الإجابة .
وَلكنهُ لم يَتلقىٰ أي رَد وَذلك جَعلهُ يَتنهدُ بِثُقل وَلكنهُ أبقىٰ عَلىٰ ابتسامتهِ الهَادئة ، قَرر أن يُمهلهُ كَامل الوَقت حَتىٰ يَجعل الأصغَر يُدرك مَشاعرهُ وَيعترف بِحقيقة مَا يشعرهُ .
نَهض مَن مَضجعهِ وَاقفًا بِطولهِ أمَام المُستلقي ، مَد يدهِ يُمسد شَعر الأصغَر بِحنان والآخَر قَد أغمضَ عَيناهُ بِهدوء .
" عَليّ تَفقد القَطيع بِالكَامل وَقد أعُود مُتأخرًا ، لَا تنتظرني أُخلد لِلنوم وَلا تُتعب نفسكَ "
وَمع قَولهِ لِهذا كَان قَد خَرج جيمين مَن الغُرفة وَالمَنزل بِأكملهِ مُقررًا البَدء بِمهمة تَفقد القَطيع وَمعرفة أحتياجاتهُم وَحَالهِم ، كَان هَذا واجبهُ كَونهُ القَائد القَادم .
أنت تقرأ
الهيمنة ✔ || ج. ك
Hombres Loboيدعي القوة هو يظن أنه ألفا نقي بغاية الهيمنة، ولكنه بالحقيقة أمامي وبنظري ليس سوى جروا صغير لطيف، عبوسه وتصرفاته العفوية، صوته الجميل مع لدغته التي تجعله يبدو وديعا، كل هذا يقودني للجنون. علاقه غريبه جمعت بين إثنين من الألفا معا وكلاهما يشتاجران عل...