مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖استمتعو 🥂
_
" هَل جُننت ؟ أبتعَد عَني ! "
صَرخ بهَا جُونغكُوك بِوجهي تَعابير الخَوف وَالغضب تَعتلي وجههُ بَينما يُحاول الإفلات مَن بَين يَداي ، مَن أنَا حَتىٰ أُفلتهُ ؟ .
أراهُ يَزحفُ بِجسدهِ بَعيدًا عَني وَأنَا مُجددًا أُعاودُ سحبهُ إليّ بِقدمهِ حَتىٰ قُمتُ بِاعتلائهِ وَتثبيتهِ أسفَلي .
" أهَدأ وَدعني أقُومُ بِعملي "
هَمستُ بُها هَامسًا بِالقُرب مَن تِلكَ الأُذن المُحمرة وقبل أن أبتعَد كُنتُ قَد عضضتُ شَحمة أُذنهِ بِخفة وَأستشعرتُ حِينهَا أرتِجاف جَسدهِ السَاخن .
أبتسمتُ بِجانبية ، أُحبُ كَيف أنهُ يَتأثرُ بِلمساتِ بِكُلِ سُهولة ، أعشقُ رُؤيتهُ مُبعثرًا بِسببِ .
يَدعي القُوة ، يَظنُ أنهُ ألفَا نَقي بِغاية الهَيمنة وَلكنهُ بِالحَقيقة أمَامي وَبنظري ليسَ سِوىٰ جَروًا صَغير لطيف ، عُبوسهُ وَتصرفُاتهُ العَفوية ، صوتهُ الجَميل مع لدغتهِ التي تَجعلهُ يَبدو وَديعًا ، كُل هَذا يقُودني لِلجنُون .
أعتَرف أنَا مُعجب بهِ أو لِأعترف بِأمَر الوَاقع أنَا أُحبهُ ، وَلكني لَا أُظهرُ ذلك . أحببتهُ منذُ أن علمتُ أنهُ رَفيقي منذُ ذلكَ الوَقت أردتُ أن أتقَرب منهُ ولكن هُو كَان يَصدُني .
لِمَ لَا يَتقبلني كَما أنَا وَينهي الأمَر ؟ لِمَ لَا يَعترفُ بِي كَرفيقًا لهُ ؟ .
التَفكير بِهذا الأمَر يَجلعني أثُور غضبًا ، ألستُ وَسيمًا ؟ رَائعًا ؟ هَل لكوني ألفَا هُو سَبب ؟ ، أنَا غَاضب وَلم أشعر بِنفسي عِندمَا تصبغت عَينايَّ بِلون أحمَر مُتوهج ، مُكشرًا عن أنيَابي وَأطلقُ فورمانَات الألفَا خَاصتي بِأرجاء الغُرفة .
جيمين قَد أخذَ يُطلق رَوائح الألفَا المُهيمَن خَاصتهِ دون إدراك مَنهُ ، وَجُونغكُوك قَد أرتجفَ بَدنهُ بِالكَامل بينما يَستشعرُ مَن هَالة الهَيمنة تُحيطُ بِالأخر .
كَان مَن المعروف كثيرًا ، أن الألفَا الأنقياء هُم الأكثرُ قَوة وَسيطرة مَن بَين جَميع المُستذئبين وَجيمين وَاحدًا منهُم عَكس جُونغكُوك ، جُونغكُوك هُو ذئبُ ألفَا بِدم مُختلط من الأومِيغا عكس جيمين الذي وُلدَ من وَالدين ألفَا .
الجَميع يَخضعُون لِلذئاب النَقية سواء كَانوا أومِيغا ، بيتا وَكذلكَ أيضًا ألفَا ذَوي الدَم المُختلط .
أنت تقرأ
الهيمنة ✔ || ج. ك
Kurt Adamيدعي القوة هو يظن أنه ألفا نقي بغاية الهيمنة، ولكنه بالحقيقة أمامي وبنظري ليس سوى جروا صغير لطيف، عبوسه وتصرفاته العفوية، صوته الجميل مع لدغته التي تجعله يبدو وديعا، كل هذا يقودني للجنون. علاقه غريبه جمعت بين إثنين من الألفا معا وكلاهما يشتاجران عل...