مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖استمتعو 🥂
_
ثَلاثُ سَنوات مَرت ، الزَوجان قَد عاشَ فيهَا أجَمل لحظاتهُما وكانت اللحظة الأجمل مَن بينهَا هُو يوم تَبني الطَفلة هَيفن ، وَبِذلكَ تُصبح بارك هَيفن .
هِي بِعُمر أربعَ سَنوات وَكانت طِفلة مُشاكسة وكثيرة الشَغب وَالحَركة ، الهدوء لَم يَكن جُزءًا من قَاموسهَا رُغم ذلكَ وَالداهَا جُونغكُوك وَ جيمين قَد أحبهَا حُبًا جمًا كما تفعل هي كَذلك .
" دَادي ، ألن نذهَب إلىٰ جَداي ؟ "
سَألت هَيفن بِأعيُن تَلمعان بَينما تَحتضنُ دُبهَا المَحشو إليهَا أكثَر ، أبتسمَ لهَا جيمين بِلُطف سُرعان مَا حمل أبنتهُ يُجلسهَا فَوق أفخَاذهِ .
عَبسَت هَيفن مُبوزةً شفتهَا بِشكل لطيف بَينما تُحاول النهوض مَن فَوق أفخَاذ والدهَا الذي أستغربَ بِدورهِ من فَعلهَا .
" أنزِلني ! "
" لِمَ صَغيرتي ؟ إلم تُكوني تُحبين الجُلوس هُنا ؟ "
سَأل جيمين مُتعجبًا وَحَائرًا وَجونغكُوك يَجلسُ بِالقُرب منهُ مُترقبًا الإجابة ، وعندمَا ردت هَيفن كَانت قَد جعلت من جيمين يَضحكُ بِصخب بينما جُونغكُوك يَكادُ يَتبخرُ من خَجلهِ .
" ولكنهُ مَكان بَابي كُوو ! "
" كُوو لَا يُمانع أن يُشاركَ مَكانهُ مَعكِ عَزيزتي~ "
تَحدثَ جُونغكُوك مُبتسمًا وَمُتجاهلًا خجلهُ ، أبتسمَت هَيفن بِوسع بِأعيُن هِلالية سُرعان مَا أراحت مُؤخرة رأسهَا ضَد صدر والدهَا .
بعد نصف سَاعة ذهبت هَيفن مع جَداها الىٰ مَنزلهُما بينما بَقيّ جيمين وَجُونغَكوك بِمُفردهُما .
كَان السَاعة تُشيرُ إلىٰ الثَامنة مَساءًا وَ جيمين يَقوم بِتوقيع بَعض الصَفقات وَالمُستندات ، وَالدهُ قَد تقاعد وهو بِدورهِ قَد أستَلم مَكان وَالدهِ بِقيادة القَطيع فَأصبحَ كُل شيء مَن مَسؤوليتهِ .
وَلج لِلداخل المَكتب زَوجهُ الجَميل جُونغكُوك تقدم إلىٰ حيثُ الآخر وَقام بِوضع كوب مَن القَهوة فَوق طَاولة مَكتبهِ وبنبرة هَامسة وَلينة كَان قَد تَحدث .
" أنتَ تُجهد نَفسكَ ميني "
" الأمرُ ليس بِيدي ، الأعمَالُ كَثيرة "
أنت تقرأ
الهيمنة ✔ || ج. ك
Loup-garouيدعي القوة هو يظن أنه ألفا نقي بغاية الهيمنة، ولكنه بالحقيقة أمامي وبنظري ليس سوى جروا صغير لطيف، عبوسه وتصرفاته العفوية، صوته الجميل مع لدغته التي تجعله يبدو وديعا، كل هذا يقودني للجنون. علاقه غريبه جمعت بين إثنين من الألفا معا وكلاهما يشتاجران عل...