مرحباً بكَ في عالم الغموض الخطِير والأشرار المخيفِين، أيُها القارئ المُتهور، إِحذٕر! ستدفعُ ثمنَ جُرأتِك لأنكَ ستتمرغُ في الجوانب المُظلمة من هذه الرواية المرعِبة؟ سَتتحملُ مسؤُولية دخولكَ إليه، أو بالأَحْرى دخولكَ ليس كخرُوجهْ....
أُحذرك!!
متأكد إذاً؟!
همم يالكَ من فضولي مغامر.
تعال معي سألتقطُ يدكَ إذاً.
هس لاتلتَفِت للوراء طريق العودة مختلف.
بعيدًا عن العالم المأْلُوف والتوقعَات العادية، تنحرِفُ هذه الرواية الغامِضة عن المَسلكْ المُعتاد وتنغمِسُ في عالم مظلم ومليءْ بالألغَاز والأحداث الإِستثنائيَّة. شَخصياتها المختلفة تتراوحُ بين الغُموض والجُنون والشُر، يطاردُون بعضهم البعض في لغزٍ مُعقد يستحق الكَشف عنه...
مع كل صفحة تقتحِمُها، ستتوقع الصَدمات والمُفاجآت التي تنتظرك في زواياَ الظلام. لا تثق بأي شخصية؟ فالأصدقاء قد يكونون أعداء والأعداء قد يكونون أصدقاء. تتلاقى المصائر وتتشابك الخيوط في أحداث لا تُصدق وتبدو كَمنظر دمَوي في فيلم مثير يحبسُ الأنفاس...
في كلماتي الأخيرة، أود أن أوجه تحية خاصة إلى القارئ، الباحث عن تجربة إقتحام عوالم جديدة ومحفُوفة بالمخاطِر. حافظ على حواسك مفتوحة وتوقع الأفضل والأسوأ، فإِن هذه الرواية ستسحركَ وتفجِر أعماقك الخفيّة. إستعد لرحلة تحكي قصة مشوقة وممتعة سنعتمد على خاصية الإنجذاب وراء الرواية وليس جذبها...
••••
César Soran-Solbran
"هل أنتِ مُستعدة لأن أكون كابوسك المفضل الذي لاتستطعين الإبتعاد عنه حتى في أحلامك الورديَّة؟"..
••••
أَنيَّا فريدمان
Anya Fr iedman
"لا يوجد شيٌء يمكن أن يمنعني من تحقيق حلمي، فرغبتي فيه لا مثيل لها و سيكون لي ذالك اللاتيني وإن كان جثة؟ "..
•••
"لاتثقو؟لاتتعلقو؟
لاتقعو في فخها؟
نورها ظلام وظلامها نور"
•••
لك بعض النصائح والقوانين للبقاء فيها:
"أولاً الرواية طويلة نوعاَ ما وتمتلك مايكفي من الغموض والأحداث النابضة..
" الرواية لاتمتُ بصِلة للواقع أو لرواية أخرى إنها فكرتي الخاصة "
"ممنوع منعاً باتاً شتمي أو شتم أحد الشخصيات بغرض الإستنقاص مني أو الإنتقاد"
"لاتحكمُو على الرواية من الفصول الأولى فلذتها تكمن خلف لاذاعَتِها.."
"أغلبُ الإقتبسات التي تكون داخل الرواية تعود لي ويمنع منعاً باتاً أخذها لأي غرض ممكن الا بعد العودة لي"
"جميع الحقوق محفوضة"
"هاته المرة سأترك لكم حُرية تخيل الشخصيات مثلما تشاؤون وأستثني فرض أشكالهم وصورهم سأعتمد على وصفي فقط لأني أرى الكثير يهوى الإنغماس بخياله في كل تفصيل، لكن سيكون هناك صور تقريبية وفيدوهات تسريبيه يتم وضعها في صفحاتي على الأنستغرام تخصني
إسم الحساب ro._sel_._la"
أنت تقرأ
سِيمفونية المشرط || Scalpel Symphony
Mystery / Thriller"لففتُ حَول عنقكِ وشَاحِي لأحميك من البرد، فمالي أَجدُ سَيفكِ حَول عُنقِي؟ أيتهَا المرأة التي أخذتْ فؤَاد شخصٍ لايفتَرض أن يُحِب، ولا حتّى أن يعرفَ ماهو الحُب، فلقد وقعتِ بحبِّ شّيطان الأرضِ الذي لايمتلكُ ذَرة مشاعرٍ وتقبلتِ جميعَ عيوبهِ، لستُ سوى ج...