••••••••••••••••••••••••••••
كان الصمت يعم أرجاء القلعة في تلك الليلة الباردة.. لم يكن يسمع في المكان سوى صوت خطوات لشخص يجري في الممرات بسرعة كبيرة وخوف يتجه ناحية أحد الغرف..
اسرعت إحدى الخادمات بخطواتها وهي تتلفت خلفها خوفاً من أن يراها شخص ما في هذا الوقت.. كان كل ما يهمها هو تحذير سيدتها بـ المؤامرة التي يحيكوها ضدها..
وقفت أمام أحد الابواب وطرقت عليه بخفة.. "سيدتي، هذه أنا.. افتحي الباب بسرعة، ارجوكِ.."
بعد عدة طرقات فتحت لها إمرأة ترتدي ملابس نومها الملكية، مكونة من رداء طويل باللون الأحمر ذات أكمام طويلة و مفتوحة تنتهي عند خصرها..
كانت جميلة للغاية، جمالها ملفت للنظر ذات عيون عسلية كبيرة مع بشرة بيضاء.. كانت تتمتع بقوام جسد رائع ولكنها مع هذا كله كان يبدو عليها الحزن الشديد..
تكلمت بهدوء وهي تفسح المجال من أجل دخول خادمتها الى الداخل.. أغلقت الخادمة الباب خلفها بسرعة قبل أن تتأكد من خلو الممر من الأشخاص..
"ماذا حدث أوبري..؟ لماذا كنت تركضين في هذا الوقت .؟"
أجابتها أوبري بسرعة وهي تمسك بيدها.. "عليكِ الهرب بسرعة سيدتي.. الملك قادم الى هنا من أجل التخلص منكِ.. سوف يقوم بقتلكِ.."
كانت تتكلم بسرعة أثناء ارتجافها بخوف، كان الرعب يسيطر على ملامح وجهها والعرق يتصبب من جبينها..
نظرت لها ماريا بغرابة ولكنها شعرت بالخوف أيضاً.. "ما الذي تقوليه .. ولماذا قد يأمر الملك بقتلي..؟"
"لقد كنت قبل قليل بالقرب من الجناح الملكي وعن طريق الصدفة سمعت الملكة وهي تخبره بأنكِ قد قمتِ بخيانته مع رئيس الحرس الخاص به .. والدليل هو رؤية الحراس له وهو يدخل الى غرفتكِ في منتصف الليل.."
شعرت ماريا بالرعب وتغيرت نظراتها الى الفزع.. لقد حدث ما كانت تخشاه.. لقد عادت الملكة الى ألاعيبها ومكرها من جديد من أجل التخلص منها.. ولكن هذا لا يمكن الملك سوف يصدقها..إنه يحبها بجنون وبالتأكيد لن يصدق كلام زوجته..
"هذا مستحيل، الملك لن يصدق كلامها ولا حتى كلام الحراس.. إنه يثق بي ويحبني كثيراً.. لن يصدق هذا الكلام.."
أجابتها خادمتها بحزن.. "لقد قام بتصديق كلامها سيدتي.. وليس هذا فقط، لقد أخبرته أيضاً بأن الأمير الصغير ليس إبنه وهذا ما جعل ثورة الغضب لدى الملك تثور.."
هنا لم يعد بإمكان ماريا البقاء واقفة على أقدامها بعد الآن لهذا جلست على السرير بقلة حيلة.. هذه هي النهاية، سوف يقتلها الملك بالتأكيد الآن.. وإن لم يفعل هذا، سوف يتخلص من إبنها..
أنت تقرأ
كسوف ملك الظلام
Fantasyإيلورا: عندما رأيته، شعرت بهالة الظلام تحيط به بكثافة. كان يتجول في شوارع المملكة برفقة رجالة، ولكنهم كانوا يخفون وجوههم جيداً. أطلقت عليه اسم المظلم، لأن الظلام كان يحيط به .. لقد كان غريباً، وبالتأكيد لديه هدف محدد لتواجده هنا. لقد شعرت بذالك...