••••••••••••••••••••••••••••••••ما تخفيه انتَ، أنا أراه بوضوح
سيسيليابعد مرور عشرين عام
إيلورا..
استقضت في الصباح على ضوء الشمس الذي تسلل من نافذة منزلي وازعج نومي.. تقلبت في مكاني في الاتجاه الاخر من أجل ان اعود الى النوم ولكن صوت الاطفال المزعجة في الخارج جعلني اقف في مكاني بغضب واتجه ناحية الباب من اجل الصراخ عليهم..
عندما فتحت الباب رأيتهم مجموعة من الاوغاد الصغار يقومون برمي الحجارة على جدران منزلي.. لم اكن بحاجة الى الصراخ من اجل ان يهربوا لان منظري كان يكفي لإطاحة اكبر رجل وأنا لا الومهم الصراحة..
أنا في بعض الأحيان اشعر بالرعب عند رؤية وجهي في الصباح الباكر.. عندما رأوني اقف بالقرب من الباب وانا أمسك بمكنسة القش في يدي بدأوا بالهرب بعيداً أثناء صراخهم بصوت عالي..
"ساحرة، ساحرة.. إهربوا الساحرة خرجت من منزلها.."
"نعم أيها الأوغاد إهربوا، في المرة القادمة التي أراكم فيها سوف اقوم بجعلكم حساء لذيذ يزين مائدة عشائي.."
صرخوا بصوت عالي عندما سمعوا ما قلته وإختفوا من امام أنظاري.. عدت الى داخل المنزل وأنا ألعن بهمس.. تباً لهم متى سوف يتوقف سكان القرية عن قول الاكاذيب بشأني..
جلست على الكرسي الخشبي و وضعت قدمي على المنضدة أمامي بضجر.. افكر بشأن ما سوف أفعله اليوم، لدي الكثير من الأعمال.. يجب أن أقوم بالصيد لان موسم الجفاف قد إقترب وأيضاً يجب الذهاب الى السوق الكبير من أجل بيع جلود الحيوانات التي اصطدتها في الأمس..
أبعدت شعري عن وجهي لانه كان يزعجني.. كنت أملك شعراً مموج ويصعب الحفاظ عليه مجتمع في مكان واحد لهذا السبب كنت أقوم بجمعه دائماً خلف رأسي..
وقفت و قمت بإعداد كوب من الشاي من أجل إعادة النشاط الى عقلي الخامل.. أعددت معه شطيرة صغيرة من البيض و وضعتها فوق طاولة الطعام ..
فتحت الباب الخلفي لـ منزلي وخرجت الى الحقل الصغير الخاص بي.. قمت بقطف بعض الخضراوات الطازجة وجلست على الأرض بجانب حوض المياه من أجل غسل وجهي والخضروات أيضاً..
تناولت طعام الإفطار بهدوء قبل أن أقوم بإرتداء ملابسي التي كانت تشبه ملابس الرجال.. كنت أكره إرتداء الفساتين لانها تعيقني في الصيد وأيضاً تسبب لي ضيق في التنفس..
أمسكت بالقوس و وضعت مجموعة السهام خلف ضهري ولم أنسى الخنجر الخاص بوالدي.. نظرت الى المرآة قبل خروجي من المنزل..
كنت مختلفة للغاية عنهم ولكن هذا ليس سبب كافي ليدعوني بالساحرة بسببه.. هل المشكلة بلون شعري الاشقر أم بلون عيناي المختلفة..
أنت تقرأ
كسوف ملك الظلام
Fantasyإيلورا: عندما رأيته، شعرت بهالة الظلام تحيط به بكثافة. كان يتجول في شوارع المملكة برفقة رجالة، ولكنهم كانوا يخفون وجوههم جيداً. أطلقت عليه اسم المظلم، لأن الظلام كان يحيط به .. لقد كان غريباً، وبالتأكيد لديه هدف محدد لتواجده هنا. لقد شعرت بذالك...