جزء جديد اخبرونى بارائكم هذا يشجعنى.
......
-اليوم هو هو عيد مولد كوكى
و سيصبح عمره عام يااااى.-بالطبع ستحتفل عائلته به لكن أيضا هذا لا يعنى أن جين لا يفكر باقامه حفل ميلاد له فى الحضانه أيضا .
و سيساعده فى هذاااا...
-"جيمين لا لا عزيزى هذا ليس للأكل "
تحدث جين ساحبا الزينه من يد جيمين.
-بعد أن بدأ جين بتعويدهم على الطعام و هؤلاء المشاكسون صار كل شىء تحط ايدبهم عليه يضعونه فى فمهم.
-"يونغى لا لا اترك هذا كى لا تتأذى "تحدث جين ساحبا الشريط اللاصق من يد يونغى.
-"جووونى لاااا تعال الى هنا "
-تحدث مطاردا نامجون الذى فر هاربا بكيس البالونات.
-"هوبى لا لا ههس هس لا تبكى"
- تحدث حاملا هوبى الذى بكى لانه خاف من انفجار إحدى البالونات .
-"و يون يون لااا تعال عزيزى لا تخف"
- و ليحمل يونغى الذى فزع من كل هذه الضوضاء و تاتا نائم غير ابه باى شىء.
-أما صاحب عيد الميلاد فهو بشفاه صغيره مقلوبه غاضب و لا يتحدث لأحد لأنه هههه اليوم بسبب المفاجئه.
-فهو فى أحد الفصول اكبر سنا و لا يتحدث مع أحد فقط جالس بغضب يلعب بلعبه؛ ام نقل يضربها لانه يريد الذهاب لأستاذه و إخوته.
......
-أن تحضر زينه و كعكه و حفله مولد ليس أمر صعب على جين و هو معتاد على ذلك.
-لكن أن يساعدك خمس غيوم لطيفه و مشاكسه فهذا يعنى الكثير من المشاكساات.
-"تعببيبت"
- صرخ جين جالس على الأرض بتعب مرت ساعتان و بالكاد استطاع تزين الفصل مع مشاجرات مع الصغار و الجرى خلفهم يطاردهم و محاوله فك شعر تاتا من يد مينى.
و بكاء جونى و الكثير .
-ليغفوا الخمس بهدوء فهو وقت قيلولتهم.
-"اااع يمكننى اخيرا أن أعد الكعك و الحلوى" تحدث يشجع نفسه داخلا للمطبخ
............
-انتهى جين من اعداد الحلوى و خبزها و انتظرها لتبرد
و هو يحضر الزينه و الكريمه
حتى...-خطوات لطيفه صغيره سمعها جين
و جسد صغير لطيف يعانقه.-لينظر جين للاسفل و بجد تاتا معانق قدمه ينظر له بحب و سعاده.
-"غيمتى الصغيره "
-تحدث جين يحمله يعانقه بحب.
-"هممم"
و تاتا يناغى بسعاده.-"هل نمت"؟ جيدا"! تسأل جين.
-"هم هم"
- اومأ تاتا بلطف و هو يتثائب للتسع عينيه بسعاده لرؤيته الفراوله و الكرز و الفواكه المقطعه.
-"نم نم ااااع"
- تحدث تاتا فاتحا فمه ليضحك جين مبعثرا خصله الصغيره و يطعمه حبات الفاكهة و الصغير يمضغ بسعاده.
-بعد استيقاظ تاتا استيقظ الباقون و ليبدأوا بالبكاء يطالبون أن يحملوا.
-ليحضرهم جميعا جين و يعانقهم قدر ما يشائون ثم يقوم بتزين الحلوى و الكعك مع مشاجرات جديده مع الغيوم المشاكسه الا يضعوا شيئا فى فمهم.
......
-"أين هو "؟
-"إنه هناك جالس غاضب منذ الصباح "
-"شكرا لك ".
-"كوكو" تحدث جين بهدوء لكى لا يفزع الصغير الغاضب.
-التفت جنغكوك مسرعا ليجد جين أمامه
للتسع عينيه و تتمتلىء بالدموع.-"واااااااء "
-بكى كوكو مسرعا لعناق جين دافسا جسده فى عناقه و هو يضرب فيه بيديه الصغيرتان.
-"اااع اااعععع "صرخ كوكى معاتبا يشد شعر جين.
-"أو أو صغير اسف اسف اسف هيا اهداء "
-تحدث جين يربت على رأسه و يقبل جبهته الصغيره حتى هدأ و توقف عن البكاء.
....
-"مفااجئه
ااااع هههههه""أو أو اوووو "
-رمش كوكو بتعجب لتشق خدوده ضحكه جميله لطيفه. و يبتسم بسعاده معانقا جين يصقف بيديه.
-"لى "تسأل كوكو ينظر لجين .
"هههه اجل عيد مولد سعيييد" تحدث جين معانقا الصغير .
-الذى تفاجء من الزينه و الهدايا و اصدقائه اللطفاء يرتدون ازياء تنكريه لطيفه
و الكثير من الحلوى و الكعك.-ليضع جين قبعه عيد الميلاد على رأسه و تبدأ حفله كوكو مع الكثير و الكثير من المرح و المشاكسات و الضحكات و الهدايا و الالعاب .
-و يصرخ كوكو بسعاده عندما تناول الكعك.
-"ااااع ههههه "
-ضحك كوكو بلطف معانقا جين شاكرا إياه ليعانقه جين مع بقيه غيومه اللطيفه.
-"عيد مولد سعيد أرنوبى اللطيف".
.......يتبع اخبرونى بآرائكم
أنت تقرأ
حضانه الزهور
Ficção Adolescenteماذا كيف ؟؟؟ يا الهي !!!! أنهم صغار. مغامرات و مفاجئات و استاذ يجد نفسه فى مغامرات كثيره و مواقف مرحه و الكثيير من اللطف كيف يا ترى؟ صداقه و عائليه الصور مقتبسه لا تمت للواقع بصله