لقد مر شهر منذ زواجي من جيون جونغكوك 24
عام ،حبي من نظرة الأولى.كان يعمل في شركة والدي وانا كذلك لكن منصبه
كان أعلى.
كان هناك حيت التقيت به ، في مكان عملي.والفضل لوالدي هو الذي رتب زواجي منه .
لقد كان دائماً معجبا بجونغكوك وكان قريباً جداً
منه .عندما سأل والدي جونغكوك اذا كان يريد الزواج
مني ، قال"سأوافق إذا كانت هذه هي رغبتك. "
لقد كان حلما وتحقق. كنت اعتقد أنه لديه ايضاً
مشاعر تجاهي ولهذا وافق .لكن لا
لقد اعترف بشيء قبل 10 دقائق من حفل الزفاف.
Flashback
بفستان أبيض متلألئ ،انتظرت بتوتر أفضل لحظة في حياتي . اليوم الذي تزوجت فيه أخيراً من جيون
جونغكوك.سمعت طرقتين على الباب وتفاجأت بظهور جونغكوك المفاجئ.
كان يرتدي بدلة سوداء ، وكان يبدو ساحرا للغاية.
لقد طلب بلطف من جميع المصممين المغادرة لأنه كان لديه شيء مهم حقاً ليخبرني به .
"جونغكوك ؟" لقد استقبلته بابتسامة خالية من عيوب .
لقد نظر إلي من الرأس إلى اخمض القدمين قبل أن يطلق تنهيدة طويلة .
"ماهو الخطأ" سألت ،قلقة اذا لم يعجبه الفستان الذي كنت أرتديه.
ببطء ،شق طريقه إلي وتوقف أمامي مباشرة . حتى أنه لم يبتسم ولم يبدو سعيدا كما كان يفعل دائماً أثناء العمل .
كان هناك خطأ ما معه .
"أريد أن أخبرك أولا ، لماذا وافقت على الزواج منك بينما نحن بالكاد نعرف بعضنا البعض." قال بنبرة جدية مما جعلي أكثر توتر .
"لماذا....؟" لقد تساءلت حيث تم استبدال الابتسامه المتحمسة الآن بإبتسامة مشوشة.
اخد نفسا عميقا قبل أن يتابع ، مستعدا للإعتراف بكل ما كان يحتفظ به .
"انا مدين لوالدك ، لقد كان الشخص الذي اعتنى لي جيدا عندما تعرضت عائلتي لحادث سيارة
ورحلت إلى الأبد. ليس لدي عائلة ولكن والدك مد يده لمساعدتي على الوقوف مرة أخرى حتى الآن."
أوضح قبل أن يضيف،
"لهذا السبب ،منذ ذلك الحين وعدت نفسي بأن أحقق أيا من رغباته بما في ذلك الزواج منك ، لذا اتمنى ألا تعلقي آمالك كثيراً." أنهى جملته وتركني عاجزة عن الكلام تماماً ، بعد ان سمعت كم كان مدينا لوالدي .
أنت تقرأ
زوجي قاسي
Romanceحيث يوافق جيون جونغكوك على زواج من سونغ تايهي لبعض الأسباب. انها سعيدة بينما هو ليس كذلك. إنها تفعل كل شيء من أجله. بينما يفعل كل شيء من اجل امرأة أخرى . جميع الحقوق محفوظة تحت اسم jeon Grandma