"إلى أين تذهب؟" سألت ، فضولي."مكان ما." أجاب جونغكوك ببساطة ولكن عندما كان على وشك الخروج من الغرفة، توقف فجأة وأدار رأسه لينظر إلي.
"ماذا؟" رفعت حاجبي عليه معتقداً أنه نسي شيئاً ما.وأغلق الباب مرة أخرى وشق طريقه إلي.
"لن أبقى طويلاً." قام بتصفيف شعري، وانحنى ونقر على خدي قبل أن يغادر.بمجرد أن غادر، صرخت في أعلى رئتاي.
*لا أستطيع أن أنكر هذا الشعور. من المستحيل ألا تحبه!* فكرت، وقد ذبت من قبلته الناعمة والعذبة
بعد ساعات قليلة، عاد جونغكوك إلى الفندق وقابلني في بهو الفندق.كان هناك بجانبي رجل ذو بشرة فاتحة وعيون صغيرة وأقصر من جونغكوك.كلانا أغلقنا أعيننا مع بعضنا البعض بشكل محرج.
لقد كان منزعجًا بعض الشيء عندما رآني أمشي مع رجل آخر، وخاصة شخص غير معروف.
"إلى أين تذهب؟" سأل وهو ينظر إلى طولي في حيرة.
"أنا خارجة لتناول العشاء." لقد أجبت ببساطة.
"فقط أنتما الاثنان؟ لماذا لم تخبريني بأي شيء؟" عبس. ثم نظر إلى الرجل الذي بجانبي ولكن من المؤسف أنه كان يحدق به، مما جعل جونغكوك يقطع الاتصال البصري معه على الفور.
"لقد أرسلت لك رسالة أليس كذلك؟" نظرت له بغير تصديق بينما أضع ذراعاي على صدري رمش جونغكوك عينيه عدة مرات بشكل فارغ قبل أن يتفقد هاتفه.
مكالمة فائتة واحدة ورسالة واحدة غير مقروءة. وكلاهما كان مني ببطء ، عادت عيناه إلى عيني. ارتسمت ابتسامة خجولة صغيرة على شفتيه عندما أدرك خطأه الأحمق.
"على أية حال، أريد أن آخذك إلى مكان ما الليلة." لقد خفف، وتحول فجأة إلى رجل لطيف حقا.نظرت إلى يونغي، لقد بدا منزعجًا نوعًا ما أو ربما كان هذا مجرد تعبيره الطبيعي.
أشار لي بالذهاب وأخبرني أنه سيخبر الآخرين بذلك.
"من هو؟" سأل جونغكوك. ظل يحدق في يونغي الذي اختفى ببطء عن الأنظار.
"مين يونغي. إنه صديق جيمين."
بعد تناول العشاء مع جونغكوك، أخذني إلى أقرب شاطئ. لم يكن هناك الكثير من الناس هناك، فقط زوج أو زوجان توقفا لقضاء بعض الوقت معًا، ومشاهدة جمال البحر في الليل.المنظر الليلي على الشاطئ كان جميلاً بالفعل.
وكان الجسر يضاء ليلاً بأضواء مذهلة تبهر في انعكاساتها على الماء
"أين ذهبت؟" لقد استجوبته فجأة.صمت لثواني قبل أن يجيبني.
"ذهبت لزيارة والدي."
"لماذا لم تحضرني معك.."
"حسنًا.. لدي سببي الخاص." تمتم بينما كان يفرك مؤخرة رقبته.فجأة، أصبح الجو عاصفًا بعض الشيء. كان جونغكوك على وشك أن يعطيني سترة لكنه أدرك أنه لم يحضر واحدة.نظرًا لأنه لم يكن لديه سترة معه فقد وضع ذراعه حول كتفاي، وجذبني بالقرب منه ليمنحني الدفء.
"أنا أحب هذا المكان." قال جونغكوك.
"لماذا؟" لقد سألت بفضول.
"لأن... أنا..." تذكر فجأة السبب وبدأ يندم على إحضاري إلى ذلك المكان.لم يستطع الإجابة على سؤالي وفجأة دمعت عيناه. وفي لحظة، أدار رأسه إلى الاتجاه الآخر حتى لا أتمكن من رؤية وجهه بوضوح.
"جونغ كوك...؟" لقد رفعت ذقني لأنظر إليه.
"كنت ألعب هنا..." تمتم وبدأ يرمش بعينيه بسرعة لرد الدموع. وتمسك بمقولة أن الرجال لا يبكون.
قائلا أن الرجال لا يبكون."...مع والدي." ومع ذلك، بعد أن قال السطر الأخير، انفجر في البكاء.كان يكره البكاء خاصة أمامي لأنه يخشى أن يبدو غبياً وضعيفاً. ولكن في تلك اللحظة، لم يعد يستطيع السيطرة على مشاعره بعد الآن.
كانت أفكاره مليئة بالذكريات العديدة التي صنعها مع والديه الحبيبين عندما كانا لا يزالان على قيد الحياة.ولأول مرة أرى الدموع في عينيه. استمر التدفق على خديه، لكني لم اقل شيئًا ببطء مددت يدي له ومسحت دموعه بإبهامي بهدوء.وأخيرا، أدار رأسه إلي.
تدفقت الدموع على خديه كالنهر، مما يجعلني أبكي بمجرد النظر إليه.
"لماذا تبكي أيضا؟" لقد حاول أن يطلق ضحكة ولكن صدرت شهقات غريبة بدلاً من ذلك.
"أنا أفتقد تايجونج أوبا..." تمتمت بينما امسح دموعي.
"أنا أفتقد والدي أيضًا.." قال وهو يقربني منه، وبكى الاثنان من الألم معًا.
أنت تقرأ
زوجي قاسي
Romanceحيث يوافق جيون جونغكوك على زواج من سونغ تايهي لبعض الأسباب. انها سعيدة بينما هو ليس كذلك. إنها تفعل كل شيء من أجله. بينما يفعل كل شيء من اجل امرأة أخرى . جميع الحقوق محفوظة تحت اسم jeon Grandma