كان بإمكاني سماع صرختي الحزينة تتردد في جميع أنحاء المنزل، وأنادي باسمه مرارًا وتكرارًا.
تم نقل Taejoong بسرعة إلى غرفة الطوارئ. هناك، كنت اقف بعصبية بجانب تايهيونغ.
كلاهما صلى من أجل الأفضل. لقد فعل الطبيب كل ما في وسعه ولكن الوقت قد فات بالفعل. لم يكن من الممكن إنقاذه.
"أنا آسف..." تنهد الطبيب وتراجع ببطء ليعطيها بعض المساحة.
"أخي..." بكيت عندما اقتربت من جثة تايجونج المستلقي على سرير المستشفى البارد، لقد تفحصت وجهه بعناية.
لقد بدا كما لو كان نائمًا بسلام، لكن تعبيراته الهامدة جعلتني أدرك أنه لن يتنفس مرة أخرى أبدًا ومع ذلك، لا يزال يبدو وكأنه يستطيع فتح عينيه في أي لحظة والتحدث إلي.
كل شيء حدث فجأة دون سابق إنذار لا يسعني إلا أن اتمنى أن يكون الطبيب مخطئًا.اندفع الدم من رأسي، وأصبحت الرؤية غير واضحة، وبدأ الظلام يخيم على عيناي. تسقط ببطء مثل شريط.
20:08~~~
عند الاستيقاظ، كان كل شيء مربكًا للغاية. استغرق الأمر مني بضع ثوانٍ لأدرك أنني كنت مستلقية بالفعل على سرير المستشفى.
كانت الغرفة مظلمة، لكن لا يزال بإمكاني رؤية ظهر تايهيونغ مواجهًا لي كان يتحدث إلى شخص ما وبمجرد سماع صوته عرفت أنه والدي.
"تايجونغ.. كان قلبه ضعيفاً منذ أن كان صغيراً."
قال والدي بشكل ضعيف واستنشق بينما كنت استمع أكثر إلى محادثتهم. استمرت الدموع في الخروج، مما جعل الوسادة مبللة بالدموع، وبدأت قطع الذكريات معه تلعب في رأسي واحدة تلو الأخرى.
"بالمناسبة، جونغكوك لم يرد على الهاتف. حاولت الاتصال به باستخدام رقم تايهي لكنه لم يرد." قال تايهيونغ ويمكنني سماع تنهد والدي
"لا بأس. سأحاول الاتصال به." قال وخرج من الغرفة وتركني وحدي مع نظر إلي طريقها ليتفقد حالتها ولاحظ أنها كانت مستيقظًة بالفعل لأنه كان يسمعها وهي تبكي بائسًا تحت البطانية.
-مكتب جونغكوك-
الساعة تشير إلى الساعة 11 مساءاً.. استمر جونغكوك في تلقي مكالمات منها لكنه لم يرد عليها عمدًا.
*لقد بدأت تفتقدني بالفعل؟* هو فكر وكانت هذه الابتسامة الغريبة الصغيرة على وجهه. ولكن بعد ذلك، ظهر اسم " والدي " على شاشته مما جعله يجلس بشكل مستقيم في لحظات
"مرحبا أبي؟"
"جونغكوك-آه، أين أنت الآن؟" سأل والدها بنبرة جادة مما جعل جونغكوك متوتراً.
أنت تقرأ
زوجي قاسي
Romanceحيث يوافق جيون جونغكوك على زواج من سونغ تايهي لبعض الأسباب. انها سعيدة بينما هو ليس كذلك. إنها تفعل كل شيء من أجله. بينما يفعل كل شيء من اجل امرأة أخرى . جميع الحقوق محفوظة تحت اسم jeon Grandma