3

3.2K 162 19
                                    

  انا لم انتبه حتى الى ما كان يقوله ، كل ما فعلته هو التحديق في وجهه الوسيم بذهول .

" هل انت تنصت ؟" لوح بيده أمام وجهي عندما بدأت في الابتعاد.

ثم سار الرجل الى الكرسي وامسك بمنشفته بعد ذلك عاد الي ومسح به وجهي المبلل بلطف .

  " انا آسف هذا خطأي "

استمر في المسح دون ان يدرك شخصا ما كان يقترب ، لا يقتربون تماما لكنهم كانوا يسيرون عاماً.

وقعت عيناي عليهم على الفور والذي تبين انه جونغكوك مع أريوم بجانبه ، لقد اغلق عينيه معك لكنه كسرها عندما رأى الرجل وسرعان ما غادر كلاهما المكان متجهين الى مكان اخر.

* واو بجدية ، لقد أخبرتني انها معجبة بي ولكن لديها بالفعل شخص اخر ؟ كان ينبغي عليها ان تخبر والدي في وقت سابق ولم يكن علينا أن نتزوج ، ولكن لا يزال ، هل هو صديقها ؟ او ربما السابق ؟* تساءل جونغكوك.

بطريقة ما المشهد لا يمكن ان يترك رأسه وهذا ما حدث كلما غمره فضول .

لقد كنت منقوعة تماما وكنت اعلم انه لن يجعلني جافا بمجرد المسح ، لذلك قررت العودة إلى غرفتي لتغيير ملابسي ، برفقة الرجل في وقت سابق .

  في طريق إلى غرفتي ، تحدث كل منا عن أشياء عشوائية لتجنب الصمت المحرج .

  " بالمناسبة انا كيم تايهيونغ."

  حتى اسمه وسيم ~
 
" انا ...مخطئة ...سونغ تايهي ." انا قلت كان الأمر محير ما إذا كان يجب علي استخدام جيون او سونغ.

  لاحقا وصلت أمام غرفتي واضررت إلى الانفصال عن صديقي الجديد تايهيونغ .

  " دعينا نتناول العشاء معا ، اذا لم يكن لديك مانع سأحضر صديقي معي ." ابتسم ابتسامه عريضه عندما اومأت بخجل .

انه رجل لطيف وودود بطريقة ما هو يشبه جيمين إلا حد ما .

  بعد ان ارتديت بعض الملابس المريحة ، اسرعت للقاء تايهيونغ لتناول العشاء ولكن عندما كنت على وشك دخول المصعد ، كان جونغكوك هناك وحيدا.
يحدق بي الذي بدأت مترددا في الدخول.

   " هل ستدخل ام لا ؟ " عبس وبدون تفكير مرتين ، دخلت الى المصعد وضغظت  10 الى الطابق 3 .

   في البداية اعتقد جونغكوك انني سأخرج لتناول العشاء ولكن بشكل غريب قمت بضغظ على المستوى 3 بدلا من 5 حيث كان من المفترض أن يكون المطعم.

  " ألا أين تذهب ؟" سأل فجأة وكسر حاجز الصمت الذي حافظنا عليه دائما .

  " لقد دعاني صديقي لتناول العشاء .." اجبت 

  لقد عرف الان سبب رغبتي في التوقف عند المستوى الثالث .

  " هذا الرجل في وقت سابق ؟"

  " ... نعم "

فجأة برزت فكرة شريرة في ذهنه .

" هل يعرف شيئا عنا ؟"  تساءل.

  " لا لقد التقينا للتو لذا لم أخبره بذلك ."

  اومأ جونغكوك رأسه ببطء ، اخد خاتم الزواج الذي كان يخفيه في جيبه وأعاده سرا .

سرعان ما توقف المصعد عند المستوى الثالث فتح الباب تلقائيا ودخل تايهيونغ الذي كان هناك بالفعل.

تبادلنا التحية وكان على وشك الوقوف بجانبي عندما اقترب مني جونغكوك فجأة ، مما جعلني مصدومة ومربكة .

  تايهيونغ كان لديه نفس تعبير لي تلاشت ابتسامته ببطء .

  " اه عزيزتي هل هو صديقك الجديد الذي ذكرته للتو ؟" ابتسم جونغكوك مما جعلني عاجزة عن الكلام بسبب سلوكه المفاجئ .

  مد جونغكوك يده الى تايهيونغ ليصافحه وترك خاتم الزواج مرئيا له عمدا .

   " انا جيون جونغكوك زوجها . "

زوجي قاسي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن