.تعريف عن القصه.
ها قد عدت لنفس لنقطه التي بدئت منها من جديد مابال قلبي وعقلي حقاً احس انني تائها. في الوقت الذي يجب ان استخدم قلبي يبدا عقلي بالعمل ويتخذ قررارات صارمه وقاسيه علي وفي الوقت الذي يجب ان استخدم عقلي يبدا قلبي بالنبض للشيء التي يجب ان ابتعد عنها كي لا تجرحني.
...
🥀. 🥀ابطال القصه 🥀. 🥀.
.
. ريماس؛ فتات صغيره تبلغ من العمر14سنه بسيطه في حياتها تسكن مع والدها ووالدتها وجدتها واخاها في حي بسيط وهي طالبه متوسطه مهمله في دراستها وملامحها بسيطه تملك عينان بنيتان وبشرتهاحنطاويه طولها متوسط.
.
ووالد ريماس؛ ممرض في احدا المستشفيات الحكومه قاسي في كل ما يفعل وفي كل قراراته.
.
والده ريماس؛ معلمه في مدرسه ابتدائيه حنونه جدا على اولادها.
.عز الدين؛ اخ ريماس الكبر منها سنن يبلغ من العمر 17سنه طالب في المرحله العداديه طويل ملامحه لديه عينان زرقاويتان وبشرته بيضاء ويحب اخته بشكل كبير.
.
. ادهم؛ يعمل كمدرس لماده الاجتماعيات في اعداديه يبلغ من العمر26سنه غير متزوج طويل ملامحه لديه عينان حاده سوداء حنطاوي البشره يسكن مع والدته واختان يتيم الاب.
.
. رباب؛ اخت ادهم تبلغ من العمر20سنه طالبه جامعه ملامحها جميله جدا مخطوبه لزميل لها في الجامعه.
.
. حنان؛ اخت ادهم تبلغ من العمر14سنه طالبه في المتوسطه متفوقه ملامحها لديها عينان كبيرتان بنيتان وبشرتها بيضاء وليست طويله جدا.
.
. والده ادهم؛ ربت منزل تسكن مع اولادها في احي بسيط.
.
. عبير؛ صديقت ريماس من الابتدائيه تبلغ من العمر 14سنه ملامحها طويله قليلاً ملامحها عاديه.
.
...
...
...
🥀... 🥀
أنت تقرأ
المغتصبه والحنون
Romanceقصص مع نور 🥀 قصص ام مينا للكاتبه نور الهدى قصه جديدة فتاة ذات عمر ١٤ عام يتم اغتص. .. ? لا يمكنك تقل هذة قصه هناه في هذا برنامج ولا، باي برنامج ثاني وحتى لوكان يوتيوب لا انا، قبل بهذا شى ولا، أبطال قصة