الفصل 4

224 21 0
                                    




بعد ثلاثة اشهر من انتهاء التجهيز لما يلزم بدأ القطيع بقيادة ألفا جيكوب و بيتا جاك بمهمة التطهير و قتل جميع الروجرز في بنسيلفانيا.

استغرق الأمر منهم قرابة الأسبوعين من المطاردة ، حتى أن جيكوب كاد يقتل بهجوم تسلل من قبل قائد الروجرز، إلا أن جاك صده و انتهى الأمر بمجرد إصابة طفيفة في ذراعه.

لذا بعد الانتهاء و ترتيب و إخفاء الأمور وراءهم لعدم جذب انتباه البشر هنا عادوا للقطيع لعلاج إصابات الحراس.

Rina pov

"حقا جيكوب هل كان عليك المخاطرة و التقدم وحدك دون انتظار التعزيزات؟؟" صرخت و انا اعانق عزيزي جيكوب و اضربه في ظهره.

"عزيزتي لم يقتلني الروجرز لكن من المحتمل أن أموت على يديك الآن " انتحب جيكوب و هو يتظاهر بالشفقة.

"لا تتظاهر أمامي جيكوب انت تعلم خطورة الامر و لكنك فعلت ذلك، ألا تعرف مدى قلقي عليك كلما خرجت بمهمة ما و تفكيري أنك قد تصاب بمكان لا أستطيع الوصول له و علاجك.." قلت و انا أبكي بينما أمرر طاقتي العلاجية لذراعه.

"أعرف حبيبتي أنا آسف" اعتذر جيكوب و هو يمسح رموش رينا الطويلة و يمسد شعرها الأحمر الناري بيده الاخرى.

"لكن حتى لو سنحت لي الفرصة لإعادة الكرة فسأعيد المخاطرة، فهذا يتعلق بمستقبلنا و مستقبل ابننا راين حبي" أردف جيكوب و هو يعانق رينا لصدره.

" أجل عزيزي أعرف هذا لكن ماذا عساي أفعل فأنا لا أستطيع حبس خوفي عليك" قلت و انا انظر لعينيه الخضراء الفاتحة التي لطالما أسرتني إليه.

ضحك جيكوب و قبل رينا على شفتيها " حسنا يا فاتنتي الصغيرة لقد انتهى الامر على كل حال، الآن كل ما تبقى هو أن ننتظر ولادة زوجة بيتا بعد شهرين و نتطلع لمستقبلنا".

بعد مرور الشهرين كاد جميع أفراد القطيع يجتمعون بمنزل البيتا متطلعين لاستقبال الجرو الجديد ، حتى أتى ألفا جيكوب بنفسه و فرق الحشد طالبا منهم العودة لمنزلهم.

الصوت الوحيد المسموع بالمنزل هو صرخات ايما بسبب الألم و صوت خطى جاك الذي يمشي ذهابا و ايابا و القلق على محياه، حتى والتر الصغير بقي منكمشا إلى جانب زوجة الالفا رينا و هي تربت على ظهره و تريحه.

و بعد لحظات سمع صرخات طفل صغير من غرفة الولادة و دخل جاك مسرعا.

قالت القابلة و هي تمسك بيديها طفلتين صغيرتين " انها حاملة بتوأم ، هذه الكبرى صاحبت العيون العسلية كوالدها و هذه الصغرى عيون زرقاء شاحبة" ابتسمت بصلابة و هي تقدم الطفلتين لجاك الذي أمسك بهما بيدين مرتعشتان و هو لا يدري ما يفكر به.

بعد تنظيف ايما و تقديم ملابس نظيفة إليها وضع التوأم إلى جانبها.

اما جاك خرج و جلس بالزاوية حتى أتى جيكوب و ربت على كتفه.

جيكوب "ما الأمر يا صاح لما تجلس هنا وحيدا بهذا الوجه العابس ؟"

جاك " ايما.. ايما ولدت توأم.."

جيكوب و هو حائر " ماذا توأم؟ لكن الساحرة قالت بوضوح انه من المفترض أن يكون لديكم طفل الثاني فقط كأوميغا.."

جاك" لهذا انا مستغرب...طفلتين توأم.. لكن من الأوميغا السوبر بينهما فلا أعرف هل من المفترض أن تكون التوأم الأكبر ؟"

جيكوب " دعنا نذهب لكوخ الساحرة بحافة الغابة و نسأل ربما تكون الساحرة أكثر علما.."

طلب جيكوب من زوجته رينا البقاء و الاعتناء بزوجة جاك إلى حين عودتهم و ذهبو مسرعين لكوخ الساحرة التي فتحت الباب حتى قبل أن يطرقوه.

















Estimated ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن