3

193 11 3
                                    



استيقظ الصبي ذو العيون الزرقاء مذعورًا، وكانت فكرته الأولى المتماسكة تخترق ضباب الارتباك، "ألم أموت؟" قام بمسح محيطه، ليجد نفسه مختبئًا داخل غابة سريالية. فالطبيعة، رغم وجودها، كانت تحمل صفة عالم آخر. أصدرت الأشجار توهجًا أثيريًا، مما أدى إلى أجواء مضيئة رسمت المناطق المحيطة بإشعاع ساحر. كانت السماء أعلاه تتباهى بقمرين، أحدهما أبيض والآخر ذو ظل هادئ من اللون الأزرق، ويغمر نورهما الجماعي المناظر الطبيعية الغريبة

وبينما كان يقف وسط أوراق الشجر المشعة، لفتت النجوم أعلاه انتباهه - ليست مجرد وخزات من الضوء، بل أجرام سماوية كبيرة تزين اللوحة السماوية

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

وبينما كان يقف وسط أوراق الشجر المشعة، لفتت النجوم أعلاه انتباهه - ليست مجرد وخزات من الضوء، بل أجرام سماوية كبيرة تزين اللوحة السماوية. بدت الغابة نفسها حية، يتردد صداها مع همهمة لطيفة، كما لو أن كل ورقة، وكل فرع، ساهم في سيمفونية رنانة تعزف تحت الامتداد الشاسع للسماء ذات ضوء القمر المزدوج.

ومع ذلك، سيطر عليه شعور عميق بالارتباك. لم تكن هذه أرضًا، وأثار إدراكها عددًا لا يحصى من الأسئلة. أين كان وكيف وصل إلى هذا العالم الخيالي؟ ومع ذلك، كان تغلب على كل الشكوك سؤال فريد تردد في ذهنه كنسيم يهمس بين الأشجار الغامضة: "هل يمكنني أن أجد سعادتي هنا؟"

مع كل خطوة يخطوها عبر الغابة المشعة، بدا أن الهواء نفسه ينبض بوعد غير معلن. كان الأمر كما لو أن جوهر هذا الملاذ السماوي يحمل أسرارًا يمكن أن تفتح مفتاح رضاه بعيد المنال. وسط وهج الأشجار المضيئة، تحت القمرين المزدوجين، انطلق في رحلة عبر السريالية، على أمل أن يقدم هذا المكان الاستثنائي العزاء والفرح الذي استعصى عليه على الأرض.

وجد تاكيميتشي نفسه في غابة الضباب الغامضة، محاطًا بالسكان الذين يتحدثون بلغة غير مألوفة. لكن لدهشته اكتشف أنه يستطيع فهم لغتهم الغريبة والتواصل معهم. كان الجو الضبابي للغابة يحمل جوًا من الغموض، وسرعان ما علم تاكيميتشي أنه لم يعد أحد حيًا من الغابة الملعونة. كان السكان المحليون ينظرون إليه بعين الريبة، إذ كانوا حذرين من الغريب الذي تحدى السمعة المشؤومة لغابة الضباب.

على الرغم من المخاوف الأولية، ظهرت شخصيتان كبيرتان في السن من ظلال الشكوك - إيلين وزوجته ريبيكا. لقد مددوا عناقًا دافئًا، وعاملوا تاكيميتشي باعتباره حفيدهم. وفي مسكنهم المتواضع، لم يجد مأوى فحسب، بل وجد أيضًا شعورًا بالانتماء كان يراوغه منذ فترة طويلة. كان لطف الزوجين بمثابة بلسم لروحه المتعبة، مما خلق ملاذاً للحب العائلي داخل الحدود الغامضة للغابة.

 كان لطف الزوجين بمثابة بلسم لروحه المتعبة، مما خلق ملاذاً للحب العائلي داخل الحدود الغامضة للغابة

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

عندما استقر تاكيميتشي في حياته الجديدة، اكتشف وجود السحر في هذا العالم الخيالي. ومن المثير للاهتمام أنه أدرك أنه يمتلك قدرات سحرية خاصة به، على الرغم من أنه وجد نفسه غير قادر على الوصول إلى قواه الفريدة في السفر عبر الزمن. عازمًا على إطلاق العنان للإمكانيات الكامنة بداخله، فتعمق في تعقيدات المانا والأشكال المتنوعة من السحر التي تتخلل غابة الضباب.

أدرك أن مفتاح إيقاظ قدراته في السفر عبر الزمن يكمن في فهم المانا والتلاعب بها. على الرغم من مواجهة الحصار الذي أعاق وصوله إلى هذا السحر بالذات، انغمس تاكيميتشي في دراسة التخصصات السحرية الأخرى. اكتشف ميلًا إلى السحر العنصري، وأتقن التعامل مع النار والماء والأرض والرياح والجليد والبرق. على الرغم من أن السحر الخفيف استعصى عليه بسبب افتقاره إلى البركة، إلا أنه وجد الرضا والفرح في السيطرة الجديدة التي كان يمارسها على قوى العناصر.

في هذا العالم المسحور، اختبر تاكيميتشي السعادة لأول مرة في حياته المضطربة. أصبحت غابة الضباب، التي كانت يكتنفها الغموض والخوف، ملاذًا للسحر والمعرفة ودفء الروابط العائلية المكتشفة حديثًا.

لقد انهار ملاذ تاكيميتشي الجديد إلى أنقاض عندما عاد من رحلة استكشافية لصيد العفاريت لاكتشاف الأشكال الميتة من إيلين و ريبيكا. الزوجان المسنان، اللذان احتضناه باعتباره ملكهما، وقعا ضحية لأيادي اللصوص القاسية الذين يسعون إلى استغلال المسكن الهادئ الذي أنشأوه.

مفقود بين طيات الزمان و المكانWhere stories live. Discover now