لقد انهار ملاذ تاكيميتشي الجديد إلى أنقاض عندما عاد من رحلة استكشافية لصيد العفاريت لاكتشاف الأشكال الميتة من إيلين و ريبيكا. الزوجان المسنان، اللذان احتضناه باعتباره ملكهما، وقعا ضحية لأيادي اللصوص القاسية الذين يسعون إلى استغلال المسكن الهادئ الذي أنشأوه.
تغلبت موجة من الحزن والغضب الذي لا يوصف على تاكيميتشي، مما أدى إلى تحطيم الهدوء الهش الذي ذاقه لفترة وجيزة. لم يستطع أن يتحمل ثقل هذه الخسارة، والظلام الذي اجتاحه خانقًا أي مظهر من مظاهر العقل. وفي حالة مسعورة، قام بدفن الزوجين المسنين بيديه، في محاولة يائسة لإيجاد حل وسط الفوضى التي اندلعت.
مدفوعًا بغضب ساحق، أمسك تاكيميتشي بسيفه بحماسة وهو ينطلق لتعقب اللصوص. حواسه، التي أصبحت الآن أكثر حدة بسبب التعطش الجنوني للانتقام، حولته إلى حيوان مفترس لا هوادة فيه. غابة الضباب، التي كانت ذات يوم ملاذًا، ترددت أصوات خطواته وهو يطارد فريسته مثل شبح انتقامي.
وكانت تلك الليلة شاهدة على تحول مروع. كان الهواء مليئًا بسيمفونية الصراخ المخيفة، واشتباك الفولاذ، والضحك المهووس الذي تردد صداها عبر الغابة التي كانت صامتة ذات يوم. تاكيميتشي ، الآن قوة وحشية من الطبيعة، ترك وراءه سلسلة من الجثث - 40 في المجموع، كل منها شهادة على شراسة سعيه لتحقيق العدالة.
ومع بزوغ الفجر، خيم على الغابة صمت غير مستقر، وتعلق الضباب بالأشجار المعقودة مثل حجاب كئيب. وحيدًا وملطخًا بالدماء، ظهر تاكيميتشي من الظل، وهو نسخة مكسورة من الصبي الذي وجد العزاء ذات مرة في الأعماق المضيئة لغابة الضباب. انهمرت الدموع على وجهه، وكان البريق الجنوني في عينيه يتحدث عن روح تغيرت إلى الأبد، تطاردها أشباح الليل والتكلفة المدمرة للانتقام.
مع تغير الفصول على مدار أربعة أشهر، أصبح وجود تاكيميتشي داخل غابة الضباب غامضًا بشكل متزايد. وعلى الرغم من مرور ثلاث سنوات في هذا العالم الخيالي، وجد نفسه في حالة غريبة من الرسوم المتحركة المعلقة. لم يكن الأمر مجرد مسألة وقت وثبات؛ بل أدرك أن جسده يتحدى عملية الشيخوخة الطبيعية. لقد ظل شابًا إلى الأبد، متجمدًا في نفس الشكل الجسدي الذي كان يمتلكه عند وصوله. فقط شعره، كشاهد صامت على مرور الزمن، استمر في النمو.
تصارع تاكيميتشي مع إدراك أنه أصبح حالة شاذة في هذا العالم السحري. بينما كان يتحمل ثقل الحزن الذي لا ينتهي والذكريات المؤلمة لتلك الليلة المشؤومة، ظلت الغابة من حوله في حالة تغير مستمر، وتنتقل عبر مواسم لا حصر لها. بدا أن جوهر غابة الضباب يرقص بإيقاع أبدي، بينما ظل بمنأى عن مسيرة الزمن التي لا هوادة فيها.
في عزلته، فكر تاكيميتشي في الطبيعة المزدوجة لقدراته. هدية السفر عبر الزمن التي حددت ماضيه على الأرض استعصت عليه الآن داخل أحضان غابة الضباب الغامضة. أصبح من الواضح أن هذه القوة، التي كانت بمثابة شريان الحياة، كانت مرتبطة فقط بعلاقته بالأرض. وبينما كان يتصارع مع هذا الوحي، استقر عليه شعور بالعزلة، وهو تذكير مؤثر بأن العالم الذي يسكنه الآن يعمل وفقًا لقواعد مختلفة تمامًا عن تلك التي كان يعرفها من قبل.
بينما كان تاكيميتشي يتنقل في الامتداد الخالد لغابة الضباب، كان مظهره الشبابي الدائم بمثابة شهادة مرئية على التناقض الصارخ بين الطبيعة غير المتغيرة لشكله الجسدي والعالم المتغير باستمرار من حوله. وفي كل يوم، كان يتابع رحلته، وشعره ينمو كصدى صامت للركود الزمني الذي يحيط به. في أرض السحر والغموض هذه، أصبح تاكيميتشي مفارقة حية، شابًا إلى الأبد في عالم يحتضن تدفق الزمن الذي لا يرحم.
YOU ARE READING
مفقود بين طيات الزمان و المكان
Фанфикهناغاكي تاكيمتشي بطل عاد بالزمن و أنقذ حياتهم مرارا و تكرارا لكن بدل أن يقدرو أعماله يتخلون عنه في اللحظة التي يخطأ فيها . لم يعد يستطيع العيش فبحث عن الموت لي نفسه نقل لعالم آخر ، حيث السحر و الوحوش حقيقة . لتستقبله عائلة رحبة به بأذرع دافئة و تسل...