•
•
•
_________________
•
•
•
أدعى يانغ جونغإن، أبلغ من العمر 26 سنة، أعمل كمحقق و أحب عملي.
صادفت قضية غريبة، إذ أن المجرم لم يترك وراءه دليلًا واحدًا، الغريب ليس هنا فهذا متعارف عليه، و إنما الغريب أننا وجدنا على جثة الضحية آثار قبلة طبعت على رقبة الضحية بأحمر شفاه غامق.
أهذا انتقام؟ قد يكون المقتول حبيب المجرمة سابقًا؟
لا ينفك رجالي عن البحث عن خيط يرشدنا للقاتل كشعر امرأة مثلا.
بنسبة كبيرة المجرم امرأة، رغم ذلك طريقة القتل ليست بعادية بل بشعة.
إذ وجدنا الضحية بجمجمة شبه مهشمة، و أصابع مكسورة، أظافر مقلوعة، و أسنان مخلوعة.
يبدو الأمر كما لو أن رجلًا افتعلها و أحضر امرأة كشريك تقبل عنق الضحية لتضليل الشرطة.
لكن.. هذا احتمال غير أكيد، و أنا كمحقق محتار للغاية.
هل المجرم واحد؟ أم اثنان؟
رجل؟ أو امرأة؟
انتقام؟ أم قتل بهدف المرح؟
«سَيِّدِي لَقَد عَثَرنَا عَلَى قُرط!»
اخرجني من دوامة شرودي أحد مساعديني، لألتقط منه القرط على عجالة.فحصته بنظراتي، كان قرطا فضيًّا لامعًا، نُقِشَ عليه الحرفان "J♡A" و مصيبتاه! أنا أعرف هذا القرط فلدي شبيهه.
إنه قرطها!
قرط أماي!!
«أَينَ عَثَرتَ عَلَيه؟!»
سألت بحيرة و بعض من التوتر.«عثر عليه الرجال قرب النهر»
«وَ لِم تَبحَثُونَ هُنَاك؟ هَذَا بَعِيدٌ عَن مَسرَحِ الجَرِيمَة!!»
«آ.. آسِفُون سَأُخبِرُهُم بِالبَحثِ أَقرَب!»
قال ثم انحنى و انصرف.حدقت بالقرط لبضع ثوان، ثم شعرت بنغز مؤلم في قلبي، إنني أفتقدها!
لكن ماذا يفعل قرطها هنا؟! ألم تسافر خارجًا؟ أم أنها رمته منذ انفصالنا؟ يبدو متسخًا للغاية بالفعل.
أنت تقرأ
Wrong Love || I.N
Teen Fictionحيث يكتشف المحقق جونغإن أن حبيبته السابقة مجرمة! «إِنَّهُ حُبُّ خَاطِيء!» - يَانغ جُونغإِن - كِيم أَمَاي * لا تحتوي على أي علاقات مثلية *